أخبار جهويةأخبار محليةأخبار وطنيةالأخبارحوادث

عاجل من تارودانت :حادثة سير خطيرة بسبب دراجة نارية من نوع C90 والمصاب هذه المرة عضو بالمجلس البلدي


مرة أخرى تخلف الدراجات النارية الشديدة السرعة من نوع C90 ضحايا جدد بتارودانت في غياب أي تدخل للمسؤلين بالمدينة !!
فمساء اليوم الخميس 07يوليوز 2016على الساعة 08:45 د بشارع سيدي بلقاس ، صدمت دراجة نارية من نوع C90 يقودها أحد المتهورين بسرعة جنونية ،السيد الحاج الحبيب إشهبان تاجر قطع غيار السيارات خارج باب تارغنت وعضو المجلس البلدي لتارودانت،حيث تركه جثة هامدة على الارض بينما فر الجاني بسرعة البرق.
وقد تمكن أحد المسعفين من اجراء الإسعافات الأولية على الرجل المصاب الذي استرجع وعيه غير ان حالته لازالت خطيرة ،مما استدعى الاتصال بالوقاية المدنية التي استدعت بدورها عناصر الشرطة الذين لم يجيبوا بتاتا على نداءات المواطنين في الرقم 19، حيث حضروا لعين المكان وتم نقل الرجل المصاب على وجه السرعة لمستشفى المختار السوسي بتارودانت لإجراء الفحوصات الأولية عليه وتقييم حالته الصحية.
هذا وفور وقوع الحادث اتصل احد شهود العيان بالجريدة الذي نقل الخبر بكل تفاصيله مؤكدا ان الجاني راكب الدراجة النارية قد تم التعرف عليه من قبل أحد الشهود وأبلغوا عنه الشرطة وبعض أعضاء المجلس البلدي الذي حضر لمكان الحادث.
وتجدر الإشارة الى ان هذا النوع من الدراجات النارية قدخلف عدة ضحايا بتارودانت ،بين موتى ومصابين بعاهات ، دون ان تتمكن الجهات المسؤولة من التدخل لوقف حرب الدراجات هذه !!

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى