أخبار جهويةأخبار محليةالأخبارالرياضة

جمعية حكام ومراقبي المقابلات بتارودانت تنظم ندوة صحفية في أفق حفلها الختامي 23و 24يوليوز2016


بحضور مجموعة من ممثلي المنابر الاعلامية بتارودانت نظمت جمعية الحكام ومراقبي المقابلات بتارودانت مساء الخميس 21 يوليوز 2016 بقاعة بلدية تارودانت ندوة صحفية سلط من خلالها رئيس الجمعية الأستاذ رشيد حمودة الضوء على منجزات الجمعية خلال الموسم الماضي في أفق الاستعداد لتنظيم الحفل السنوي الختامي الذي ستنظمه الجمعية وسيحضره حكام ولاعبين دوليين يومي السبت والأحد 23 و24 يوليوز الجاري .
هذا وبعد ان هنأ رئيس الجمعية التلاميذ المتدربين على النجاح الذي حققوه في فصولهم الدراسية خلال الموسم الدراسي 2016/2015 ،هنأهم كذالك على النجاح الذي حققوه في مجال التحكيم والمراقبة والذي لم يكن سهلا ،بل جاء ثمرة لشهور من التكوينات النظرية والتطبيقية ليحصلوا في الأخير على صفة حكم أو مراقب في المقابلات الرياضية .
من جهة أخرى أشار رئيس الجمعية الى أن الظروف التي أدت الى تأجيل الحفل السنوي عن الموعد الذي كان مقررا من قبل وما أحدثه ذالك من ارتباك للجمعية ، قد تم تجاوزه وتقرر تنظيم الحفل الختامي بنفس الزخم الذي كان مقررا به من قبل والذي سيكون فرصة للحكام الجدد للاطلاع على تجارب النجوم في مجال التحكيم والمراقبة اللذين سيحضرون هذا الحفل .

وخلال إجابته على أسئلة الحاضرين أكد رئيس الجمعية على ان عدة اكراهات حالت دون اعلان الجمعية عن مكان تنظيم الحفل الختامي نظرا لغياب أية قاعة عمومية تتوفر على المؤهلات التقنية لتنظيم هذا الحفل،مما اضطرت معه الجمعية الى اللجوء في الأخير الى احدى قاعات الافراح الخاصة.

وسيتضمن الحفل تكريم مجموعة من الفعاليات الرياضية المحلية والوطنية ابتداءا من الساعة الخامسة مساءا من يوم الاحد 24/07/2016 ، وسيحضر هذا التكريم مجموعة من اللاعبين الدوليين (مصطفى حجّي،البهجة أحمد ،عزيز بودربالة ، كريمو مري ، يوسف رشاد ، يوسف فرتوت ، خليل الرويسي والحاج محمد جيد)
وكذالك الإعلان الرسمي عن تخرج الفوج الاول 2016/2014 من الحكام ومراقبي المباريات الرياضية .

وحول هذا الموضوع أدلى الاستاذ رشيد حمودة رئيس جمعية الحكام ومراقبي المقابلات للجريدة بتصريح صحافي جاء فيه:

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى