الأخبارالصحة

عامل اقليم تارودانت يشرف على عملية تكريم أُطر مندوبية الصحة بتارودانت بمناسبة حصولها على شواهد جودة الخدمات


تعمل هيئة الصحة – بمندوبية الصحة تارودانت على وضع إطار جديد قوي وشامل لقطاع الرعاية الصحية في إقليم تارودانت وبناء على ذلك فقد تم اختيار بعض أهم المؤشرات لقياس أداء المستشفيات الذين بدورهم قاموا بتزويد الهيئة بتقارير عن نتائج قياس هذه المؤشرات في الشهور الثلاث الماضية . وبالتالي فإن نتائج هذه المؤشرات ساعد الهيئة في تحديد مستوى الجودة في الخدمات المقدمة بكافة المستشفيات والمستوصفات الصحية بالإقليم بما فيها المستشفى المركزي المختار السوسي بعمالة تارودانت.
image

واحتفاءا بالنتائج المحصل عليها من طرف المؤسسات الصحية بإقليم تارودانت، في الدورة السادسة لمباراة الجودة بالمستشفيات والدورة الثالثة للشهادة المطابقة لمعايير الجودة الخاصة بدور الولادة.نظمت مندوبية الصحة بتارودانت حفلا لتكريم أطرها وذلك يوم الخميس 28 يوليوز 2016.في حفل حضره السيد عامل الإقليم وعدة شخصيات مدنية وعسكرية وهيآت أخرى من المجتمع المدني بتارودانت.وكما هو معروف فإن تطوير وتنفيذ إطار الجودة هو الأولوية الرئيسية لهذا العام والأعوام التالية.
يقول السيد المندوب الإقليمي للصحة بتارودانت:” رؤيتنا تكمن في تطوير مؤشر جودة خدمات الرعاية الصحية فيتارودانت التي من شأنها تمكين النظام كله على تعزيز الجهود في سياق التحسين المستمر مما يؤدي إلى الوصول لأعلى مستويات الجودة في الرعاية الصحية لسكان الإقليم ككل”.

تارودانت نيوز
ابراهيم اشحيما

imageimageimageimageimageimageimageimage
image

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق