الأخبارتكنولوجيا

تقرير: ابل تعلن عن هاتف iPhone 7 في 7 من سبتمبر


تقرير جديد من Bloomberg يكشف اليوم عن موعد أكثر دقة لمؤتمر عملاق التكنولوجيا ابل المقرر عقده للإعلان الرسمي عن هاتفها المرتقب iPhone 7، والذي يشير إلى السابع من شهر سبتمبر.

يبدو أن يوم السابع من سبتمبر سيشهد أكثر من إعلان من عمالقة التكنولوجيا، بشكل خاص إذا صح تقرير بلومبرغ الأخير، الذي حدد 7 من سبتمبر للكشف عن هاتف الأيفون القادم، والذي يتوافق مع إعلان سوني عن جهاز ألعابها الجديد PS 4 Neo.
image

Apple-iPhone 7

أعلنت شركة ابل خلال العام الماضي عن هاتف iPhone 6S في التاسع من سبتمبر، لذا أشارت أغلب التوقعات والتسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن هاتف الأيفون المرتقب يكشف عنه في بداية شهر سبتمبر، واليوم يحدد تقرير Bloomberg يوم 7 من سبتمبر لمؤتمر ابل.

أيضاً أشار التقرير إلى أن ابل تتخلص من منفذ سماعات 3.5مم في هاتف iPhone 7، إلى جانب زر Home جديد في الهاتف يأتي بخاصية حساسية النقر ليعطي استجابة جديدة مع قوة اللمس، إلا أن تصميم الهاتف لا يختلف عن الإصدار الحالي في هاتف iPhone 6S.

الإصدار الأكبر حجماً من الهاتف في iPhone 7 Plus يأتي بنظام مزدوج للكاميرة الخلفية، مع تقنية أعلى في التصوير، إلا أن التغيير الجذري لتصميم هاتف الأيفون يأتي مع الإصدار المرتقب من ابل خلال العام المقبل، لكن في النهاية سيكون على ابل أن تقدم الجديد أيضاً في هاتف iPhone 7 لجذب المستخدم ودفع نسبة مبيعات الشركة خلال النصف الثاني للعام 2016.

تارودانت نيوز
التقنية بلا حدود

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى