الأخبار

الدكتور عزيز ايت الهامش مرشح فوق العادة للظفر بموقع متميز داخل الائحة الوطنية للشباب -حزب الاصالة و المعاصرة .


بعد ان صادق المجلس الوطني لحزب الاصالة و المعاصرة على لائحة التي تضم وكلاء اللوائح بمديونة ؛ الحديث الان عن من سيمثل الشباب و النساء باللوائح الوطنية للشباب و النساء .
و لاول مرة يتقدم شاب من اقليم تارودانت بطلب الترشيح باسم اقليم تارودانت لتكون سابقة في تاريخ الاحزاب السياسية باقليم تارودانت.
عزيز ايت الهامش من مواليد 1979 بتارودانت ، درس المرحلة الابتدائية بمدرسة طارق بن زياد بالدار البيضاء لينتقل للمرحلة الاعدادية باعدادية عبد الكريم الخطابي ، لينال شهادة الباكالوريا سنة 1998 بثانوية ابن شهيد بميزة حسن . اختار عزيز شعبة الطب ليحصل على الدكتوراه في الطب بكلية الدار البيضاء .
مسار مهني حافل : عزيز ايت الهامش تدرج في سلم الادارة حيث شغل كنصب طبيب سابق بالمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد ، و طبيب مستشفى ابن عبدالله بالمحمدية ليتم تعيينه مؤخرا طبيب بمندوبية تارودانت سنة 2009 .
مسار سياسي متميز لنجاحه بالانتخابات الجماعية لسنة 2009 و 2015 . حيث تدرج في الهياكل التنظيمية، شغل السيد عزيز عدة مسؤوليات من الامانة المحلية الى رئاسة برلمان الحزب باقليم تارودانت و اخيرا عضويته بالمجلس الوطني لفترتين متتاليتين . هدا و تجدر الاشارة على ان الدكتور عزيز ايت الهامش فاعل جمعوي بامتياز ، يجيد التواصل مع الجميع له سمعة طيبة في صفوف مناضلي و مناضلات الحزب شبابا و شيبا.
مقال كتب لدعم ابن اقليم تارودانت ليساهم في تنمية هذا الاقليم الكبير و الغالي على قلوب ساكنته نتمنى له كامل التوفيق في انتظار ما ستسفر عنه اختيارات الحزب الداخلية خصوصا بعد تاكيد الامين العام لحزب الاصالة و المعاصرة على ان معيار الاختيار هي الكفاءة و المصداقية و القاعدة .

تارودانت نيوز
طه الرزوقي

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مرحبا بابن تارودانت في تارودانت نيوز على اساس ان ابناء تارودانت كلهم قراء تارودانت نيوز لنعطي نفس الاهتمام لكافة المتبارين في الاستحقاقات القادمة من ابناء اقليم تارودانت لان هدفنا في تارودانت نيوز لا يجانب هدف ابناء المنطقة المقترحين لاجتياز امتحان الاستحقاقات البرلماني لدا وجب تكافؤ الفرص و شكرا

زر الذهاب إلى الأعلى