أخبار محليةالأخبار

تارودانت :عمليتين نوعيتين لشرطة تارودانت في مكافحة الجريمة


تمكنت فرقة الأبحاث التابعة للشرطة القضائية بتارودانت ،وبناءا على معلومات توصلوا بها تفيد أن أحد الأشخاص المسمى (ب-ع) في أواسط الخمسين من العمر له سوابق عدلية يمتلك مختبرا تقليديا لصنع وتقتير مسكر ماء الحياة (الماحيا) على مستوى طريق سيدي بورجا بتارودانت.
هذا وقد تمكنت الفرقة بعد تدخلها مساء أول أمس الخميس : 01 شتنبر من حجز مجموعة من الأدوات التي تستعمل في تقتير خمور ماء الحياة التي تتكون من أنابيب نحاسية وقنينات الغاز وطنجرة ضغط بالاضافة لبعض المواد الأخرى.كما تم حجز 130 لتر من المواد المخمرة ، و30 لتر من خمور الماحيا المعدة للبيع.
وإلى ذالك تمت احالة المتهم على النيابة العامة التي أودعته السجن الفلاحي بتارودانت في انتظار محاكمته.

&- فرقة التطهير التابعة للأمن العمومي تطهر حي بويزمارن من العصابات

من جهة أخرى و على اثر توصلها بشكاية من الساكنة ،قامت فرقة التطهيرالتابعة للأمن العمومي بتارودانت بتدخل سريع أسفر عن إيقاف مجموعة من الأشخاص في حالة سكر ومدججين بالأسلحة البيضاء وهم يتبادلون الضرب والجرح وسط حي بويزمارن يوم أمس الجمعة02 شتنبر على الساعة 03 صباحا،وقد تمت إحالتهم على التحقيق في انتظار إحالتهم على العدالة .
هذه العملية لقيت استحسان الساكنة التي وجهت شكرها الخالص للشرطة على تدخلها لتخليصهم من اعتداءات هذه العصابة التي أصبحت تقلق راحة السكان وتهدد أمنهم.

تارودانت نيوز
أحمد العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى