أخبار وطنيةالأخبار

حزب العدالة والتنمية يكشف عن قائمة من 12 من وكلاء اللوائح


كشفت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، عن دفعة جديدة من التزكيات من أجل ترشيح مناضلي الحزب وشخصيات أخرى، وذلك ضمن لائحة جديدة تضم أسماء وكلاء “البيجيدي” الخاصة بالدوائر المحلية للانتخابات التشريعية التي ستجرى في 7 أكتوبر 2016.

وحسمت أمانة حزب العدالة والتنمية رسميا في ترشيح رئيس التوحيد والإصلاح السابق ورئيس مجلس الشورى الحالي لذات الحركة، محمد الحمداوي، حيث زكته وكيلا للائحة في الدائرة الانتخابية العرائش.

كما تم الإعلان رسميا عن ترشيح الدكتور نجيب الوزاني، الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي، وكيلا للائحة حزب البيجدي في دائرة الحسيمة لينازل البام في معقله.

وعلى مستوى جهة الدار البيضاء سطات، زكت أمانة المصباح كلا من محمد بنجلول في الدائرة الانتخابية بنسليمان، وجواد العراقي في درب الفداء مرس السلطان، ورشيد القبيل في عين الشق، فيما زكت مصطفى الحيا في دائرة مولاي رشيد.

وبالنسبة لجهة الرباط سلا القنيطرة، وقع اختيار الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على عبد الرحمان الحرفي وكيلا للائحة المصباح على مستوى الدائرة المحلية سيدي قاسم.

هذا وزكت الأمانة العامة على مستوى جهة بني ملال خنيفرة كلا من خالد تيكوكين بالدائرة الانتخابية أزيلال دمنات، وعبد النبي أبو العرب وكيلا للائحة “المصباح” بدائرة بزو واوزغت، فيما اختارت كلا من الشرقي الغلمي لدائرة خريبكة، وعبد الخاليد البصري لدائرة الرحامنة.

يذكر أنه بهذه اللائحة الجديدة يصل عدد الوكلاء الذين زكتهم الأمانة العامة إلى 86 وكيلا للوائح المحلية، بعد أن زكت وفق بلاغ سابق لها 74 وكيلا.

تارودانت نيوز
متابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى