أخبار محليةالأخبارحوادث

تارودانت:عصابة تعتدي على المارة بدوار الحومر التابع لجماعة احمر الكلالشة وشاب كاد يفقد حياته صباح اليوم على يدها


الصورة من الأرشيف
تعرض ليلة صباح اليوم الأحد 11 شتنبر على الساعة 02 صباحا ،شاب كان يركب دراجة نارية وسط الطريق الاقليمية 1708 في النقطة مابين دوار الحومر القديم ودوار النوايل بجماعة احمر الكلاشة باتجاه مدينة تارودانت لعملية اعتداء مميتة على يد عصابة تنشط بالمنطقة.

وذكر شهود عيان للجريدة انهم بينما كانوا عائدين من عملهم من مدينة تارودانت باتجاه مقر سكناهم بجماعة احمر الكلاشة تفاجئوا بوجود شاب ممدد وسط الطريق في النقطة المذكورة وهو فاقد للوعي والدماء تغطي جزءا من جسمه ،واثر ذالك قاموا بانقاده حيث حملوه على درجاتهم النارية باتجاه المستشفى الاقليمي المختار السوسي بتارودانت لاسعافه بعدمارفض جل سائقي السيارات التوقف لهم لمساعدتهم في هذا الوقت المتأخر من الليل.

هذا وفور استرجاعه لوعيه أخبر الشاب المعتدى عليه منقديه بانه تعرض لعملية اعتداء من طرف عصابة تتكون من ثلاثة عناصر مدججين بالعصي والسلاح الابيض وانهالواعليه بالضرب على مستوى الرأس والكتفين والرجلين ولم يتركوه الا بعدما أغمي عليه حيث سلبوه دراجته النارية ومبلغ 600درهم .
وقد أفاد شهود العيان بان الشاب المعتدى عليه بعد تماتله للشفاء من داخل المستشفى قد رفض الا بلاغ عن العصابة للجهات المسؤولة لحد كتابة هذه السطور .

تارودانت نيوز
أحمد العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى