أخبار محليةالأخبارالرياضة

تارودانت : المدير الاقليمي للتعليم بتارودانت يعطي انطلاقة البطولة الاقليمية للعدو الريفي 2016/2017 ويشرف على توزيع الميداليات.

يزخر مجال الرياضة المدرسية بالأنشطة المدرسية داخل المؤسسات التعليمية بمديرية تارودانت والتي تنظمها المؤسسات التعليمية و ينظمها فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمديرية وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتارودانت ،وفي هذا السياق تم انجاز مجموعة من العمليات تروم تنمية وتطوير ممارسة الانشطة الرياضية وكدا تعميمها على جميع الاسلاك التعليمية من خلال تنظيم البطولة الاقليمية للعدو الريفي برسم الموسم الدراسي 2016/2017 بمطاف البورة بلدية تارودانت يوم 16 نونبر2016.
وقد انطلقت فعالية هذه البطولة المدرسية في حدود العاشرة صباحا حيث اشرف على مراسيم انطلاقها السيد المدير الاقليمي بمعية رئيس مصلحة الشؤون الادارية ورئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمدرية الى جانب ممثلي السلطات المحلية وشخصيات رياضية وجمهور غفير من المتتبعين.
وتجسد هذه البطولة المدرسية فضاء لإبراز المواهب الرياضية لأبطال المستقبل الدين حضروا الى مضمار السباق حيث فاق عدد المشاركات والمشاركين ما يقارب 700 عداءة وعداء مثلوا اغلب المؤسسات التعليمية بالإقليم.
احمد ايت حبان
رئيس مكتب الاتصال والشراكة
مديرية تارودانت
تارودانت نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق