اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 - 11:15 صباحًا

 

 

أضيف في : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 12:06 صباحًا

 

درك تارودانت يلقي القبض على عصابة اجرامية يرأسها المدعو زريقا

درك تارودانت يلقي القبض على عصابة اجرامية يرأسها المدعو زريقا
قراءة بتاريخ 23 يناير, 2017

الفرار من العدالة وسرقة الدراجات النارية وأخيرا الفساد ،جرائم مختلفة للمدعو زريقة الذي وقع اليوم بين يدي عناصر درك تارودانت .

أفادت مصدر مسؤول للجريدة ان سرية درك تارودانت تمكنت في تمام الساعة 08 من صباح اليوم الاثنين23 يناير2017 من القاء القبض على المدعو “زريقا”أحد أخطر المجرمين المبحوث عنهم بتهم مختلفة منذ مدة .
فعلى اثر اخبارية موثوقة تحركت عناصر درك تارودانت باتجاه المكان المقصود الذي لم يكن الا دوار البيضة بجماعة احمر الكلالشة حوالي09 كلم غرب مدينة تارودانت ،هناك تمت محاصرة احد المنازل التي اتخدها المدعو زريقة وعصابته وكرا لممارسة مجونه مع اربع فتيات إحداهن قاصر ،وهكذا تم القاء القبض على العصابة المكونة من خمسة أشخاص وأربع فتيات ومعهم (02) دراجتين ناريتين مسروقتين .
وحسب المعطيات الأولية التي توصلت بها الجريدة تبين ان فتاتين من الأربعة هما من نزيلات مركز الإيواء الاستعجالي التابع لدار الخيرية الاسلامية بتارودانت كما ان احدى هاتين الفتاتين لاتزال قاصرا.والى جانب ذالك فقد تمكن رجال الدرك من اعتقال شريك آخر للمدعو زريقة بمنطقة الكردان ،حيث تم القبض عليه ايضا في نفس اليوم وبحوزته 250 لتر مخمرة من المادة المسكرة ماء الحياة(الماحيا) .
هذا وفور توصل امن تارودانت بأمر اعتقال المدعو زريقة الذي تمكن من الافلات منهم مرارا ،حتى هرعوا لمكان التحقيق وبحوزتهم رزمة من التهم الموجهة للضنين والمتجلية في سرقته لحوالي 10 دراجات نارية من مدينة تارودانت.
الأمر لم يتنتهي عند هذا الحد فحسب مصدرنا ،فان كل المؤشرات تصب في اتجاه متابعة الضنين بقيامه بحادث السير الذي ذهب ضحيته احد رجال الدرك واصيب على اثره بجروح بليغة منذ حوالي سنة على مستوى تراب جماعة افريجة،وفر الضنين تاركا الدركي ملقى على الارض.
هذا وقد تم وضع المتهمين تحت الحراسة النظرية في انتظار استكمال إجراءات البحث وتقديمهم امام انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت

تارودانت نيوز
أحمد العربي