أخبار جهويةالأخبار

جمعية أبي رقراق تجدد الثقة بالإجماع في رئيسها السيد نورالدين اشماعو

عقدت جمعية أبي رقراق يوم السبت 21 يناير الجاري جمعا عاما استثنائيا تم خلاله تعديل القانون الأساسي بالإجماع، قبل الانتقال إلى الجمع العام العادي .
وعرفت جلسة الجمع العام العادي الثامن المنظم تحت شعار: صيانة المنجز ورهان الأفق الجديد ، عرض ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي على التوالي من طرف الكاتب العام عبد المجيد فنيش ، وأمين المال عبد المجيد الحسوني .
وأكد كل المتدخلين خلال هذا الجمع على شمولية التقريرين ووضوحهما وكونهما أحاطا بكل جوانب ومظاهر أنشطة الجمعية من 2013 إلى 2016، ودقة المعاملات المالية والمجهودات المبذولة لتوفير موارد كفيلة باستمرار أداء الجمعية لمهامها المتنوعة كقوة اقتراحية تشاركية أساسية محليا وجهويا .
وفي لحظة مؤثرة تم انتخاب السيد نورالدين اشماعو بالإجماع رئيسا للجمعية من 2017 إلى 2021 إن شاء الله ، اعترافا من الجمع العام بالمكانة المتميزة لهذا المناضل الجمعوي الذي قاد الجمعية بكل اقتدار خلال الولاية السابقة .
وجدير بالذكر أن الجلسة الافتتاحية لهذا اليوم شهدت لحظة احتفاء رمزية بليغة، حيث تم تكريم عدد من أعضاء طاقم إدارة الجمعية ونواديها وملحقاتها .
وسيلتئم المجلس الإداري المنتخب في هذا الجمع ، في أول دورة له برسم الولاية الجديدة ، يوم الجمعة 27 يناير في الخامسة مساء لانتخاب 17 من أعضاء المكتب التنفيذي بنظام اللائحة ، كما سيتم الاحتفاء بالدفعة الثانية من أطر الجمعية .
وفي ما يلي بعض الصور المؤرخة لهذا الحدث .

تارودانت نيوز

IMG_0906IMG_0908IMG_0913IMG_0909IMG_0907

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق