اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 - 6:30 صباحًا

 

 

أضيف في : الأحد 2 أبريل 2017 - 12:52 مساءً

 

طول أصابع قدمك يكشف أي نوع من النساء أنتِ؟ مغامرة، طفولية أم عدائية

طول أصابع قدمك يكشف أي نوع من النساء أنتِ؟ مغامرة، طفولية أم عدائية
قراءة بتاريخ 2 أبريل, 2017

أما إذا كان هذا الإصبع قصيراً إلى حدّ ما فهذا يعني أنك تتمتعين بالقدرة على القيام بمهمات عدّة في الوقت نفسه وتحققين نجاحاً لا يُضاهى.

هل تعرفين أنّ طول أصابع قدميك يعكس بعض جوانب شخصيّتك؟ قد يثير هذا دهشتك، لكن بالفعل يمكن الآخرين أن يكتشفوا بعض أسرارك من خلالها. فانظري إليها جيداً ثمّ تعرّفي إلى أبرز صفاتك.

1 الإصبع الكبير

إذا كان هذا الإصبع أكثر طولاً بشكل ملحوظ من الأصابع الأخرى، فهذا يعني أن شخصيتك تتسم بالحيوية وأنّك تصبحين شديدة التركيز عندما يتعلق الأمر بعملك أو بحياتك الخاصة. أما إذا كان هذا الإصبع قصيراً إلى حدّ ما فهذا يعني أنك تتمتعين بالقدرة على القيام بمهمات عدّة في الوقت نفسه وتحققين نجاحاً لا يُضاهى.

IMG_4888

2 الإصبع الثاني

إذا كان هذا الإصبع طويلاً، فهذا يشير إلى أنّك لا تتمتعين بالقدرة على وضع حدّ للصراعات التي تجري في محيطك وأنّك قد تُظهرين شيئاً من العدائية تجاه مَن يطلقون آراءً مناقضة لرأيك.

أما إذا كان هذا الإصبع يتمتع بطول عادي، فهذا يدلّ على أنّك عادة ما تفكرين بحكمة قبل أن تأخذي أي قرار وأنّك لا تحبين مواجهة المواقف الانفعالية.

IMG_4886

3 الإصبع الثالث

أنظري إليه جيداً. هل هو طويل؟ إذاً، أنت مفعمة بالطاقة والحماس وخصوصاً في مكان عملك. فأنت تتمتعين بالمهنية الظاهرة وتبذلين الكثير من الجهود من أجل بلوغ أهدافك.

أما إذا كان هذا الإصبع قصيراً، فهذا يعني أنّك تحبين خوض المغامرات غير محسوبة النتائج وأنّه لا يمكنك أن تبقي لوقت طويل في الأماكن المغلقة مثل غرفتك ومكتبك…

IMG_4885

4 الإصبع الرابع

في حال كان هذا الإصبع طويلاً بشكل غير عادي، فهو يدلّ على أنّك تحبين إقامة العلاقات الاجتماعية وأنّك تُبدين اهتماماً كبيراً بالأشخاص الذين يعيشون في محيطك.

وعلى عكس ذلك، إذا كان عادياً، فهذا يشير إلى أنّك تفضلين البقاء بمفردك بين الحين والآخر لكي تأخذي القرارات الصائبة بنفسك في ما يتعلق بعائلتك وعملك.
IMG_4884

5 الإصبع الخامس

إذا كان هذا الإصبع أكثر طولاً مما يجب أن يكون عليه، فهذا يكشف الجانب الجدي من شخصيتك ويعني أنّك تحبين تطبيق النظام في كل أمر تقومين به. لذا، فأنت لا تحبين المفاجآت أياً كان نوعها.

أما إذا كان إصبع قدمك هذا قصيراً جداً، فهو يدلّ على أنّك تحتفظين بطباع طفولية وتحبين المرح والضحك والمغامرة.

تارودانت نيوز
صباياستايل