اليوم الإثنين 9 ديسمبر 2019 - 4:26 صباحًا

 

 

أضيف في : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 10:01 صباحًا

 

تارودانت :إعدادية الانبعاث باولاد التايمة تكرم متقاعديها وتلاميذها المتفوقين

تارودانت :إعدادية الانبعاث باولاد التايمة تكرم متقاعديها وتلاميذها المتفوقين
قراءة بتاريخ 12 يوليو, 2017

نظمت إعدادية الانبعاث اولاد التايمة اقليم تارودانت زوال امس الاثنين 10 يوليوز 2017 ،حفلا حضره مجموعة من الأساتذة والأستاذات ومجموعة من التلاميذ المتفوقين وأوليائهم .

ابتدأ الحفل بكلمة ترحيب لمدير المؤسسة محمد بيسا ،وبعده تناول الكلمة مجموعة من اساتذة وأستاذات المؤسسة الذين نوهوا بالمجهودات والنتائج الهامة التي حصلها تلاميذ المؤسسة المتفوقون على مستوى الاعدادية ،وكذلك الرتبة الأولى التي حصلتها التلميذة بلسم السولي بالثالثة إعدادي على مستوى اقليم تارودانت .وقد عرف الحفل توزيع مجموعة من الجوائز التقديرية على التلاميذ المتفوقين تقديرا وتشجيعا لهم على الاستمرار في الاجتهاد وتحفيزا لباقي تلاميذ المؤسسة لكي يحدوا حدوهم .

وفي هذا الصدد فقد أدلت التلميذة بلسم السولي الحاصلة على الرتبة الأولى اقليميا للجريدة بالتصريح التالي :


والى جانب ذلك فقد تم تكريم الاستاذ مولاي أحمد الخناتي الحارس العام بالمؤسسة الذي أحيل على التقاعد مع نهاية الموسم الدراسي الحالي ،وفي كلمتهم؛ نوه كل من مدير المؤسسة وأطرها الإدارية والتربوية بالخصال الحميدة التي طالما اتصف بها مولاي احمد الخناتي طيلة مشواره المهني .
وبهذه المناسبة ادلى الاستاذ الخناتي للجريدة بالتصريح التالي :


من جهته الاستاذ كموسى محمد الحارس العام بالمؤسسة ادلى للجريدة بشهادة حق في زميله الاستاذ مولاي احمد الخناتي قائلا:



هذا وقد اختتم الحفل بتوزيع الشاي والحلويات على الحاضرين وتبادل تحيات الوداع على أمل اللقاء خلال الدخول الدراسي المقبل بحول الله.