اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 11:03 صباحًا

 

 

أضيف في : الثلاثاء 18 يوليو 2017 - 11:05 مساءً

 

تارودانت :جريمة قتل بشعة بسبب القرقوبي

تارودانت :جريمة قتل بشعة بسبب القرقوبي
قراءة بتاريخ 18 يوليو, 2017

(الصورة من الارشيف)

اهتزت ساكنة مدينة تارودانت صباح اليوم الثلاثاء 18 يوليوز 2017 على خبر جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها مواطن من ضواحي تارودانت على يد شاب مخدر بحبوب القرقوبي ومن ذوي السوابق .
فحوالي الساعة 2 من صباح اليوم الثلاثاء تعرض شخص على مستوى درب الحدادة قرب فندق القادري بتارودانت ،بطعنة سكين على يد شاب مخدر بواسطة نوع من المخدرات الخطيرة التي يطلق عليها اسم “القرقوبي “، جاء ذالك حسب بعض الشهود الى ان الجاني طلب من الضحية تسليمه مبلغا من النقود ،ولما رفض هذا الأخير استل الجاني سكينا وطعنه في بطنه مما اضطر الضحية الذي كان حينها قد اكترى غرفة باحد الفنادق التقليدية بدرب الحدادة ،قد خرج لتوه ليشتري بعض حاجياته ،فصادف الجاني في طريقه ليطعنه في بطنه بطعنات قاتلة هرع على اثرها جاريا الى مكان قرب فندق القادري ليسقط أرضا وهو يطلب شربة ماء الى ان فارق الحياة .
الجاني هجم بعده بدقائق على ضحية آخر بنفس الحي وطعنه بطعنات خطيرة على مستوى الظهر ،غير ان تدخل بعض المارة مكن من انقاده بعد الاتصال بعناصر الامن والوقاية المدنية حيث تم حمل الضحية الاولى جثة هامدة ،بينما لازال المجني عليه الثاني يخضع للعلاج بمستشفى المختار السوسي بتارودانت .
هذا وقد حاصرت عناصر امن تارودانت معززة بمجموعة من ساكنة المدينة منزل الضنين عند مدخل سوق جنان الجامع ،حاول بعدها الهرب عبر أسطح المنازل بسقوطه من علو 12 متر دون ان يصاب بأذى ،لكن تواجد المواطنين ورجال امن تارودانت قد مكن من القاء القبض عليه ونقله لمصلحة الامن ،حيث تم إخضاعه للتحقيق في انتظار إحالته على العدالة .
العديد من شهود العيان اكدواللجريدة ان الجاني الذي تتراوح سنه مابين 25 و 30 سنة ومن ذوي السوابق ،كان في حالة هيجان خطيرة بسبب تعاطيه لحبوب المخدرات الخطيرة .