أخبار محلية

جمعية حماية المستهلك بتارودانت في لقاء تواصلي مع المنابر الإعلامية


في إطار استراتيجية الإنفتاح على وسائل الإعلام، عقدت جمعية حماية المستهلك، تارودانت مساء يوم الخميس 01 نبوبر 2018 بمقرها الإجتماعي.
و قد إفتتح الندوة السيد حسن دنبي، رئيس الجمعية الذي تفضل بكلمة ترحيبية لممثلي المنابر الإعلامية التي حضرت و أثنى عليها تفاعلها الإيجابي مع دعوة الجمعية الفتية. و التي بصمت على مسار جمعوي مهم على الصعيد المحلي و الوطني مقارنة مع المدة الزمنية الضئيلة منذ نشأتها . بحيث إنخرطت الجمعية في الفيدرالية الوطنية لحماية المستهلك و نالت منصب نائب المال في شخص رئيسها حسن دنبي.
أما الندوة الإعلامية التي دعت إليها الجمعية فهي تأتي في إطار الرؤية الإيستراتيجية للجمعية على الإنفتتاح على وسائل الإعلام لتسليط الضوء على المستجدات القيمة التي حققتها الجمعية بتفعيلها لشباك خاص بالمستهلك كسابقة نوعية بالإقليم الشاسع و أيضا على الصعيد الوطني بحيث يعتبر شباك المستهلك بتاودانت هو الثالث وطنيا.
و بالمناسبة قدم السيد رئيس الجمعية برنامج اللقاء التواصل الذي سينعقد يوم السبت 03 نونبر 2018 حول ” قانون المستهلك 31.08… و ترسيخ ثقافة الإستهلاك” و المنظم بشراكة مع وزارة الصناعة و الإستثمار و التجارة و الإقتصاد الرقمي و فدراليات الجنوب لجمعيات المستهلك بالخزانة البلدية بتاودانت.
وفي الختام ركز رئيس الجمعية على رؤية تشاراكية مع وسائل الإعلام من أجل حماية المستهلك مع فتح الجمعية مقرها لتتبع كل الملفات و أيضا الإطلاع على كل جديد شباك المستهلك كقنطرة للتواصل مع المجتمع المدني و مع باقي الفرقاء على مستوى الإدارة العمومية أو القطاع الخاص أو القطاع الخدماتي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى