أخبار وطنيةحوادث

جديد قضية الدعوى القضائية التي رفعتها لطيفة رأفت ضد العثماني


حملت قضية الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة المغربية لطيفة رأفت، ضد حزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني باعتباره زعيما للحزب، تطورات جديدة، حيث تمت احالة الملف على وكيل الملك بسيدي قاسم، كما تم الابقاء على الاستماع إلى العثماني أو من يمثله بالضابطة القضائية بالرباط.
وأوضح عبد الهادي منبري، محامي الفنانة المغربية ، أنه سيتم الاستماع إلى الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية، عبد الرزاق العسلوني، حول القضية موضوع الشكاية من طرف وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي قاسم نظرا للاختصاص الترابي.
وأضاف في تصريح لموقع “القناة الثانية” أن “90 بالمائة من الفعل الجرمي أرتكب داخل اقليم سيدي قاسم وبالضبط بالجماعة القروية الحوافات”، مبرزا أن “وكيل الملك قرر الإبقاء على الاستماع إلى الممثل القانوني للحزب، ويتعلق الأمر بالأمين العام للحزب، سعد الدين العثماني أو من يمثله بالضابطة القضائية بالرباط”.
وكانت الفنانة المغربية قد وضعت شكاية ضد سعد الدين العثماني، والكاتب الإقليمي لحزب البيجيدي بسيدي قاسم، بعد اتهامها بتلقي 500 مليون سنتيم مقابل غنائها في مهرجان نظمته جماعة الحوافات، علما أنها شاركت في التظاهرة بشكل تطوعي.
ووفقا لما أكده محامي لطيفة رأفت في نفس التصريح ، فإن “الفنانة تطالب بـ”إدانة هذا الجرم وبدرهم رمزي كتعويض”.
وقالت الفنانة القديرة في تصريحات سابقة “بعد 32 سنة من مسيرتي الفنية لن اسمح لاحد ما بأن يسيء لصورتي وشعبيتي عند جمهوري بهذه التصريحات الكاذبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى