أخبار محليةمنوعات

نجاح كبير لملتقى الويب بتارودانت في نسخته 2


نظمت جمعية النشاط الروداني بشراكة مع المجلس الجماعي لتارودانت و جمعية تارودانت العالمة تبتسم للمبادرات، يوم الاحد 25 نونبر 2018، بقاعة الافراح مربح، النسخة الثانية من ملتقى شباب الويب الأول من نوعه بإقليم تارودانت.
شهد الملتقى حضور ومشاركة خمس شخصيات بارزة في اليوتيوب وهم اليوتوبر شيماء المقازبة، واليوتوبر أمل المقازبة واليوتوبر أمين الفيلالي، واليوتوبر حسن غونزاليز، والفلوغر عبد الصمد بوصكيض.
وقد حضر هذا الملتقى أزيد من 600 شاب وشابة من مختلف مناطق الإقليم، بل ومنهم من جاء من خارج الإقليم لمتابعة مجريات وفقرات هذا الحدث.
وعلى هامش الملتقى، تم تنظيم مسابقة أحسن يوتوبر بإقليم تارودانت، تنافس على اللقب 7 مواهب صاعدة في اليوتيوب بالإقليم، ليبتسم الحظ في الاخير للشاب ياسين المتوكل، بتصويت وتنقيط لجنة التحكيم المكونة من الضيوف الخمسة.
وقد عرف الملتقى كذلك حضور كل من السيد اسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي لتارودانت والسيدة زهرة دنبي نائبة الرئيس والسيد رشيد فنان كاتب المجلس الجماعي لتارودانت والسيد محمد طه قائد مقاطعة سيدي بلقاس.
وفي كلمته اكد السيد زكرياء بومي مدير الملتقى ان نسبة الحضور تلك أكبر دليل على نجاح الملتقى الذي هدفه الأساسي خلق جسر تواصل مباشر بين الشخصيات المعروفة في الأنترنيت ومتابعيهم ومعجبيهم.
الملتقى تخللته فقرات فنية نشطها المنشد عبد الرحيم كشول وفقرة ثانية مع عازف الغيثارة نصر الدين، وفي الختام كان الموعد مع فقرة توزيع الشواهد والتذكارات على المتحدثين والشركاء وفتح باب التقاط الصور ليسدل الستار بعدها عن فعاليات ملتقى شباب الويب في دورته الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى