مستجدات التعليم

مدرسة عبد الله بن ياسين تحتفي بالسيد عبد السلام حشلاف.


أشرف السيد محمد بوغابة مساء يوم الأربعاء 20 دجنبر 2018 على حفل تكريم السيد عبد السلام حشلاف و الذي نظمه النادي البيئي و معه أطر المؤسسة بمناسبة الإحتفاء باليوم العالمي للتضامن.
و في كلمتها الإفتتاحية تقدمت الأستاذة سميرة المهندس بجزيل الشكر للسيد المدير و لجميع أطر المؤسسة على المبادرة النبيلة من أجل تكريم البستاني الفاضل عبد السلام حشلاف.
و بدوره نوه السيد المدير بالمجهودات الجبارة للمحتفى به و بعمله الدؤوب طوال النهار و إلى وقت متأخر في خدمة المجال الأخضر و البيئي بالمؤسسة و الذي يرجع الفضل في خلق الفضاءات الخضراء بمدرسة عبد الله بن ياسين و بباقي المؤسسات التربوية بالمدينة.
و تناول الكلمة ممثل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و رئيس جمعية آباء و أوليات التلاميذ و بعض أطر المؤسسة و الذين تقدموا بالشكر الجزيل للسيد عبد السلام حشلاف على خدماته الجليلة بالرقي بالمجال الأخضر و على أخلاقه الحميدة مع جميع أطر المؤسسة و مع التلاميذ الذين تقدموا بدورهم بباقة شكر و تقدير عبارة عن هدية رمزية للمحتفى به.
و بالمناسبة تقدم السيد مدير المؤسسة بشهادة تقديرية للسيد عبد السلام حشلاف كعربون إعتراف من المؤسسة و بدورها تقدمت جمعية الآباء بهدية رمزية و النادي البيئي بدره نوه بخصال البستاني الحميدة.
و كانت حفلة الشاي فرصة للتواصل و تجديد الشكر من طرف الجميع للإنسان الخلوق السيد عبد السلام حشلاف.
و بالمناسبة تم إفتتاح و إطلاق إسم عبد السلام حشلاف على حديقة المؤسسة إعترافا بالجميل للمحتفى به مع أخذ صور تذكارية مع نجلته الكريمة و بحضور السيدات و السادة الذين شاركوا البستاني عبد السلام عرس الإحتفاء البهيج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى