أخبار محلية

تارودانت :جمعية المساعي الحميدة تحتفي بأبطال دوري كرة القدم بحضور نجوم حسنية أكادير


أشرف السيد عبد إلاله الهادفي رئيس دائرة تارودانت رفقة
السيد الحسان ادوز قائد قيادة تمالوكت على إختتام العرس الرياضي 2017-2018 بساحة مدرسة تامسولت الخاصة للتعليم العتيق مساء يوم الخميس 17يناير 2019، و الذي نظمته جمعية المساعي الحميدة.
و ذلك في إطار أنشطتها الإجتماعية و الرياضية و التي تهدف من ورائها النهوض بالتنمية القروية و خلق دينامية رياضية في جميع المجلات الرياضية مع إعطاء فرصة للمواهب الصاعدة بمنطقة تامسولت لإبراز علو كعبها و تطوير قدراتها الفنية. ولهذا الغرض نظمت جمعية المساعي الحميدة دوري في كرة القدم شاركت فيه مجموعة من الفرق تحت إشراف أطر رياضية عليا.
و تأهل للمبارة النهائية فريق الأمجاد و فريق الأمل الفائز بالدوري.
و أشرف على إنطلاق العرس الرياض البهيج الحارس الدولي العملاق عبد الرحمن الحوصلي حارس مرمى حسنية أكادير رفقة أيقونة غزالة سوس اللاعب الموهوب و الإطار الوطني المقتدر مصطفى أوشريف.
و شهدت المبارة النهائية أجواء إحتفالية تضاهي نظيرتها في ملاعب وطنية كبرى. و قد استمتع الضيوف و الحاضرون و الجماهير التي ملأت جنبات الملعب بأطوار شيقة مع تعليق رياضي جميل و شهدت المبارة لمسات فنية رائعة و أهداف في غاية الروعة أبهرت الجميع بمن فيهم نجوم حسنية أكادير، إحدى فرق الصفوة بالبطولة الوطنية و الذي تأهل بإستحقاق كبير إلى الأدوار المتقدمة في المسابقة الإفريقية.
و بعد مبارة حماسية فاز فريق الأمل بنجومه الكبار من بينهم اللاعب الموهوب الحسن العسري هداف الدوري بأكثر من عشرين هدف.
و قبل مراسيم العرس الرياضي البهيج تقدم الأستاذ ناصر بوناصر رئيس جمعية المساعي الحميدة بتقديم باقة شكر للوفد الرسمي للسيد رئيس الدائرة و للسيد القائد و للضيوف الكرام مع توجيه رسالة شكر خاصة للحارس الدولي عبد الرحمن الحواصلي و للإطار الوطني مصطفى أوشريف على تشريفهما الحضور و تحملها عناء و مشاق السفر الطويل من أعماق الأدغال الإفريقية من أجل الحضور و تشجيع المواهب الرياضية في هذه المنطقة النائية.
بدورهما عبرا اللاعبان الدوليان عن سعادتهما الغامرة بالإسضافة الجميلة و بالإستقبال الرائع الذي حظيا به من طرف السيد الحاج ناصر بوناصر رئيس الجمعية و من طرف السادة أعيان المنطقة و من اللاعبين و الساكنة.
و قبل إختتام العرس الرياضي البهيج تفضل السيد رئيس الجمعية بتقديم تذكار جميل للحارس الأنيق عبد الرحمن الحواصلي يحمل صورته مع تقديم تذكار آخر رائع للإطار الوطني مصطفى أوشريف.
و بالمناسبة تم الإحتفاء بالسادة الأفاضل:
السيد عبد الإله الهادفي رئيس دائرة تارودانت
السيد الحسان ادوز قائد تاملوكت
السيد الحسن أيت كجود رئيس جماعة تافروتن
السيد الدكتور عبد القادر مدير المندوبية الإقليمية للأوقاف الإسلامية
السيد سعيد الهياق الإعلامي مراسل معتمد من طرف عدة جرائد و طنية و دولية أيضا و سفير منتدى قلم ثورة الإنسان بكندا.
بالإضافة إلى السادة: المحجوب أيت سعيد، عمر أيت همو علي، توفيق مالك، عبد الله أقديم، الحسن أيت العسري، نور الدين المناني و خالد أوبيهي.
و في نهاية العرس البهيج نظمت الجمعية حفل السنة الأمازيغية الجديدة على شرف الحضور الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى