أخبار محلية

تعيين الأستاذ ابراهيم بونجرة وكيلا للملك بابتدائية طاطا


تم تعيين الاستاذ : ابراهيم بونجرة، وكيلا للملك بالمحكمة الإبتدائية بطاطا الاسبوع الماضي..
وقد حضر حفل التنصيب كلا من رئيس المحكمة وعامل عمالة طاطا ورئيس محكمة الاستناف باكادير والسيد الوكيل العام للملك واطر وموظفو كتابة الضبط ومفوضون قضائيون ومحامون وعدول و رجال الإعلام .
وأكد الأستاذ ابراهيم بونجرة في كلمة له بالمناسبة على أنه سيحرص على الإصلاح الشامل والعميق للقضاء من اجل بناء الدولة الحداثية ودولة الحق والقانون وفقا لتوجيهات الملك محمد السادس، وأنه سيؤدي مهمته بكل جدية وإخلاص، مع الحرص على تدبير الضمانات المتعلقة بالسلطة القضائية امتثالا للإرادة الملكية السامية من أجل إصلاح منظومة العدالة المتضمنة في الخطب الملكية وخاصة خطاب العرش ليوم 20 غشت 2009 وثامن أكتوبر 2010 وتاسع مارس 2011. وأضاف الأستاذ بونجرة بأنه سيعمل على استعمال امثل الوسائل لتحقيق افضل النتائج نوعا وكما وزمنا ورقمنة، انطلاق من خطة ترصد كل ماشق وتعثر وانفلت، ووضع البدائل الكفيلة في إطار مقاربة تشاركية وتحفيزية مع خلق جسر التواصل والحوار مع كافة مكونات الجسم القضائي والمجتمع المدني من أجل جعل القضاء في خدمة المواطن .
و كان الأستاذ بونجرة اطارا برئاسة كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بانزكان، سبق و أن اجتاز مبارة ولوج سلك القضاء بنجاح، وخلال تخرجه، عين قاضيا بالمحكمة الابتدائية بطاطا وبعدها نائبا لوكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بتزنيت.
ع/ شاكر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى