أخبار وطنية

“اليوم الكندي” يتمدد وينظم في الرباط قافلة “إيشاد” تحت شعار “نسافر آلاف الكيلومترات من أجل المستقبل”


يطلق المعهد العالي للدراسات العليا في التنمية المستدامة (ايشاد) في الرابع عشر من مارس ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً في معهد رياض المعرفة (محج الجكرندا حي الرياض) بالرباط. قافلة توعوية وتأهيلية في عدد من المدن المغربية والأفريقية ، تهدف إلى تلبية احتياجات تلاميذ المدارس الثانوية وتزويدهم بآليات لتقييم المؤهلات والطاقات الفردية ، وأساليب و تقنيات للتأطير الذاتي المستمر لمواجهة الالتزامات اليومية والفصلية خاصة الامتحانات، ومساعدتهم لاتخاذ قرارات صائبة تتناسب مع قدراتهم، واختيار التوجهات العلمية و المهنية الملائمة.

سيقدم ” ايشاد” عبر هذه القافلة، وبالمجان لجميع تلاميذ المدارس العمومية والخاصة من جميع انحاء المغرب والراغبين في الاستفادة، تدريباً مثمراً ومفيداً ومتنوعاً وغنياً بأدوات استثنائية هي نتاج عدة سنوات من الخبرات الكندية، مساهمة في إعطاء فرصة لكل تلميذ لتحقيق أهدافه.

و ترافق “إيشاد” هؤلاء الشباب اليافعين في أولى خطوات النجاح الفعلي في الدراسة ، و الذي ينبني في الأساس على الثقة بالنفس و الكفاءات والمؤهلات الذاتية.

وَتُنَظِّمُ هَذِهِ القَافِلَةَ تجسيداً لقرارات واقتراحات نوقشت في “اليوم الكندي المغربي الأفريقي” الذي كان قد نظم في 15 يناير الماضي بالرباط.
*
في إنتظاركم جميعاً في الموعد ..نعول عليكم كثيراً في نجاح هذه المبادرة غير المسبوقة .
موعدنا بعد غد في “معهد رياض المعرفة” محج الجكرندا حي الرياض بالرباط)

طلحة جبريل

(رئيس الفريق الإعلامي)
***
البريد الالكتروني:

‏talhajournalist@gmail.com

الهاتف :0537680448
(الاتصال ما بين العاشرة والثالثة عصرا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى