الرياضة

تارودانت: إختتام الدوري الوطني لكرة المضرب الدرجة الثالثة


مساء يوم الأحد 10 مارس 2019 بالملعب الرئيسي لنادي التنس الروداني، أشرف السيد الدكتور خالد بلمدن رفقة السيد إسماعيل الحريري رئيس المجلس الجماعي و السيد عمر فوزي رئيس نادي التنس الروداني و السيد سعيد بكريم نائب رئيس المجلس الجماعي المكلف بالشأن الرياضي و السيد عبد الرحيم أيت عدي الفاعل الجمعوي الوطني إضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية على إختتام الدوري الوطني لكرة المضرب الدرجة الثالثة.
و شهدت المبارة النهائية التي جمعت ببن البطل الصاعد من تارودانت اللاعب الشاب إلياس بوعياد و البطل حمزة حمينة من أكادير، أشواطا ممتعة بين الطرفين و لقطات جميلة نالت تصفيق و إعجاب الحاضرين و جمهور من الأجانب. لتنهي المبارة بفوز البطل حمزة من أكادير بشوطين لصفر.
و بعد إنتهاء المبارة النهائية أشرف السيد باشا المدينة رفقة الوفد الحاضر على توزيع الكؤؤس و الجوائز على أبطال الدوري و الذي عرف تتويج البطل الروداني حسن أيت بركا بدوري الأبطال المخضرمين.
و بدورها نوهت و أشادت السيدة أمينة إحدى الأطر الوطنية و إحدى دعمات التنس بالدار البيضاء و على الصعيد الوطني بالتنظيم الجيد و المستوى العال للدوري مع الإشادة بالإخوان بوعياد الذين لعبا مبارة جميلة في نصف النهاية. و بدوره نوه البطل و الإطار الوطني و مدير الدورة خالد أرزي بمستوى المشاركين الممتاز و بالمجهودات الجبارة للسيد عمر فوزي رئيس النادي من أجل إنجاح هذه التظاهرة الوطنية في رياضة كرة المضرب مع التنويه بمستوى التحكيم الرائع لجميع الحكام الشباب.
لينتهي الدوري في أجواء إحتفالية جميلة و رائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى