أخبار جهوية

أطفال الكهربائيين بسوس يرسمون الابتسامة في أجواء صباحية


في إطار أنشطته المسطرة ببرنامجه السنوي، وتحت شعار “الايام الربيعية ترفيه تربية و ابداع”، نظم النادي الرياضي للكهربائيين بسوس بدعم من مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء يومي 27 و 28 ابريل 2019 بقرية الكهربائين باكادير، صباحيات ترفيهية لفائدة بنات وأبناء أطر ومستخدمي المكتب الوطني للكهرباء بمختلف أقاليم جهة سوس ماسة، شملت أنشطة ترفيهية وتربوية وورشات في المسرح والرسم، فضلا عن فقرات فنية واستعراضية، استمرت طيلة يوميْ السبت والأحد.

هذا وقد عرفت هذه الصباحيات إقبال كبير للأطفال الكهربائيين بالجهة (أزيد من 250 طفل) الذين شاركوا في فقرات الحفل، التي أبدع فيها أطفال وأطر شركة التنشيط بين مسرحيات وأناشيد ولوحات تعبيرية واختتمت بألعاب سحرية وهدايا للفائزين نالت إعجاب الأطفال الحاضرين الذين تجاوبوا معها بكل عفوية.

مصطفى أغياي، رئيس النادي الرياضي للكهربائيين بسوس، قال في تصريح للجريدة، يعمل النادي في برنامجه السنوي المتنوع، على بلورة عدد من الانشطة تهتم بقضايا التربية والتنشئة الاجتماعية لأطفال الكهربائيين والعمل على ادماجهم في المحيط السوسيوثقافي عبر خرجات، ورحلات ترفيهية واستكشافية، مهرجانات و مخيمات، يسعى من خلالها النادي لتحقيق أهدافه الطلائعية لفائدة أطفال الكهربائين. الشكر والتقدير والاحترام موصول لاطر النادي وكل المشاركين على المجهودات المبذولة لإنجاح هذه الأيام الربيعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى