مستجدات التعليم

الشغيلة التعليمية باقليم تارودانت ترحب بافتتاح مكتب للاتصال للتعاضدية العامة لوزارة التربية الوطنية بمدينة تارودانت

شهدت مدينة تارودانت صباح أول أمس السبت 4 ماي 2019 افتتاح أول مقر للاتصال للتعاضدية العامة للتربية والتكوين لاستقبال ملفات التغطية الصحية لمختلف فئات رجال التعليم العاملين والمتقاعدين .
عملية الافتتاح أشرف عليها السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية مرفوقا بالمدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية الأستاذ سيدي صيلي وبحضور باشا مدينة تارودانت السيد خالد بالمودن ومجموعة من فعاليات المدينة .
ويأتي هذا الحدث استجابة لمطالب الشغيلة التعليمية باقليم تارودانت الذي يعتبر أكبر اقليم من حيث عدد الجماعات القروية والحضرية البالغ عددها 89 ، وبأغلبية عددية لرجال ونساء التعليم على مستوى جهة سوس ماسة قاطبة .
ومن شأن مكتب الاتصال هذا أن يخفف من معانات الشغيلة التعليمية التي تضطر للتنقل باستمرار لمدينة أكادير لوضع ملفاتها مع مايكلفه ذلك من جهد مادي إضافي ومن معانات التنقل .
وقد أبلغت بعض الفعاليات خلال هذا اللقاء للسيد المدير العام للتعاضدية ملتمس الشغيلية التعليمية لتارودانت بتحويل مكتب الاتصال هذا الى تمثيلية لاستقبال ومعالجة الملفات في عين المكان وهو ما وعد المدير العام بطرحه أمام أنظار المجلس الاداري للتعاضدية في اجتماعه المقبل .

وقد توج اللقاء بتقديم هديةرمزية للمدير العام من طرف المشرفين على اللقاء كعربون محبة وتقدير له .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق