اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 7:16 صباحًا

 

 

أضيف في : الجمعة 31 مايو 2019 - 2:57 مساءً

 

سيتي كلوب” يبتكر خدمات جديدة في عالم الرياضة خلال فصل الصيف

سيتي كلوب” يبتكر خدمات جديدة في عالم الرياضة خلال فصل الصيف
قراءة بتاريخ 31 مايو, 2019

رسميا، “سيتي كلوب” يسلك منعطفا جديدا ابتداء من 15 يونيو المقبل التدريب الوظيفي ” functional Training”، التدريب الذاتي، افتتاح نوادي جديدة، تغيير في التعريفة و وسائل وأدوات التدريب ، هذه أبرز وأهم مستجدات “سيتي كلوب” صيف هذه السنة، فالنادي سيعمل على تسريع وتيرة منافسته مع العلامات العالمية الكبرى، متشبثا بمبادئه وقيمه، سيعمل “سيتي كلوب” على إحداث ثورة صيف هذه السنة في عالمي اللياقة البدنية والرياضة بالمغرب، حيث سيسعى إلى ابتكار عدد من المنتوجات والخدمات الرياضية المتماشية مع استراتيجياته.

إطلاق التدريب الوظيفي “functional Training”

في سابقة بالمغرب، “سيتي كلوب” سيعتمد تقنية التدريب الوظيفي “functional Training”والتي ترتكز على الحركة. فالمبدأ بسيط حيث سيتم التدريب بالاعتماد على حركات تستعمل في الحياة اليومية، من أجل تقوية وبناء العضلات. التداريب تتم بفضاءات، على شكل مدارات، منظمة حول ورشات تدريب Circuit Training، تحتوي كل واحدة منها على شاشة تلفاز. في المجموع 8 تمارين خاصة، تستلزم خفة حركة، مقاومة، تنسيق، يجب تطبيقها بشكل فردي أو جماعي. هذا العرض يؤكد المكانة التي يحظى بها “سيتي كلوب”، وطابعه الديموقراطي، في عالم اللياقة البدنية والرياضة بالمغرب، من خلال وضع منخرطيه في صلب رؤيته.

إطلاق التدريب الذاتي

تطبيق التدريب “المُشخص”، سيكون كذلك واحدا من أبرز المستجدات الخاصة بالمجموعة خلال هذا الصيف، حيث سيستفيد كل مشترك من خبرة مدرب رياضي معتمد، بغية بلوغ كل منخرط هدفه، والمتمثل مثلا في إنقاص الوزن، وبناء وتقوية العضلات…وغيرها. حيث يكفي أن يصوغ المنخرط إنتظاراته، التي سيضع لها المدرب برنامجًا مناسبًا يتبعه مع الأخير حتى يحصل على النتيجة المرجوة. مع التذكير أنه سيتم تقديم اقتراح تعريفات أرخص بمعدل يتراوح بين 50٪ و 70٪ مما يقدمه السوق حاليًا. كما سيتم توفير دفتر تدريب شخصي للمنخرطين في جميع الأندية.

معدات جديدة من آخر جيل

سيتم كذلك تجهيز أندية شبكة “سيتي كلوب” بمعدات جديدة من آخر جيل بدء من 15 يونيو. وقد تم لهذا الغرض، توقيع شراكة مع شركة معروفة عالميا، مختصة في تصنيع المعدات الرياضية، بهدف تغيير آلات التداريب بجميع الأندية وتغيرها بأخرى أكثر فعالية وبأداء جيد. حيث ستعمل هذه المعدات الجديدة في إعادة تعريف تجربة التدريب من خلال فعاليتها وديناميكيتها وتصميمها الأنيق وخاصياتها المتقدمة، بالإضافة إلى برامجها الحصرية.

افتتاحات جديدة ومثيرة

وثيرة الافتتاح التي نهجها “سيتي كلوب” تسير على الطريق الصحيح وبشكل جيد. فانطلاقا من مقاربتها الاجتماعية ووفائها لمهمتها الأولى المتمثلة في دمقرطة ممارسة الرياضة، أطلقت المجموعة للتو أوراش بناء ثاني أضخم نواديها بالبيضاء وبالتحديد في ليساسفة على مساحة 5000 مترمربع وهي وسيلة ستقرب الشباب المغربي، وتمنحهم الفرصة في الاستفادة من نادي بأحدث المعدات وتكنولوجيا البرمجة، كما سيتم افتتاح نادي جديد آخر هاته المرة بآيت ملول.

“سيتي كلوب” فكر كذلك في مدينة فاس، حيث ستستعد العاصمة العلمية بدورها لافتتاح أول نادي لها قريبا، تجدرالإشارة كذلك أن المجموعة افتتحت عدد من النوادي بمدينة الدار البيضاء، بحي بوركون وشارع باريس.

برمجة جديدة

بالإضافة إلى كل هاته الجوانب، أفرد “سيتي كلوب” اهتماما وعناية خاصة لبرامج نواديه، حيث سيتم في هذا الصدد اقتراح أنشطة جديدة على المنخرطين، منها “الكروسفيت”، والجمباز المائي، بالإضافة إلى اقحام رياضة كرة القدم ببعض النوادي، بتشييد ملاعب تستجيب لرغبات المنخرطين.

وفي هذا الاتجاه، تقترح المجموعة “حزمة خدمات كلاسيكية” PACK BASIC، بسعر 1633 درهما للولوج المحلي. و”حزمة اكتشاف” PACK DECOUVERTE، بـ 2450 درهما مع ولوج متعدد بـ 5 حصص تدريب فردية مهداة قيمتها “1000 درهم”، وأخيرا “حزمة الخدمات العالية الجودة” PACK PREMIUM بسعر 2950 درهما لولوج متعدد كذلك 10، و بحصص فردية مهداة قيمته “2000 درهم”.