أخبار محلية

تلاميذ داخلية محمد الخامس للتعليم الأصيل بتارودانت يكرمون مدير المؤسسة


نظم أمس الخميس 12يونيو 2019 تلاميد القسم الداخلي بثانوية محمد الخامس للتعليم الاصيل بتارودانت حفلا تكريميا للسيد مدير المؤسسة الاستاد مصطفى الرويحة بمناسبة انتقاله لمدينة أكادير نهاية هذا الموسم  .

قام بتنشيط الحفل الطالب محمد عونان بحضور السيد المدير والاستاد محمد سليم الحارس العام للخارجية والاستاد أحمد الحدري مقتصد المؤسسة والاستاذ الحو بوراس حارس القسم الداخلي وحضور تلاميد القسم الداخلي إلى جانب بعض معلمي الداخلية.
الحفل عرف تقديم كلمات شكر للسيد المدير من قبل تلاميذ ومعلمي الداخلية  متمنين له فيها مزيدا من التألق والتوفيق ، وبدوره ألقى السيد مدير المؤسسة كلمة بهذه المناسبة نوه فيها بالخصال الحميدة لتلاميذ الثانوية وكذا مجهودات الطاقم التربوي الذي اشتغل الى جانبه طيلة هذه السنوات للنهوض بمستوى أداء المؤسسة وتحقيق كل النتائج المشرفة التي عرفتها وستبقى تعرفها انشاء الله ، كما ألقى كل من الأستاذ أحمد الحدري والأستاذ الحو بوراس والأستاذ محمد سليم كلمة شكر وتقدير بهذه المناسبة .
واجمع تلاميذ الداخلية على الدور البارز للسيد المدير المصطفى الرويحة في هذه لمؤسسة مؤكدين على ان مغادرته تعتبر خسارة لهذه المؤسسة ، وعبروا عن مدى ارتياحهم معه في التعامل سواءا في الانشطة المدرسية والادارية مبينين دورها الفعال في تنمية قدرات التلاميد في الإبداع .
هذا و اختتم الحفل بدعاء لصالح المدير والطاقم الاداري والتربوي وأعوان المؤسسة وتلاميذها ، للتلميد شعيب تق تق بهذه المناسبة ، وتضمن الحفل استراحة شاي و تقديم شهادة تقديرية من التلاميذ للسيد مدير المؤسسة

محمد عونان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق