اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 - 6:40 مساءً

 

 

أضيف في : السبت 15 يونيو 2019 - 10:29 مساءً

 

” راهن الوضع السياسي بالمغرب و مهام الاتحاد الاشتراكي ” محور لقاء تواصلي بأكادير

” راهن الوضع السياسي بالمغرب و مهام الاتحاد الاشتراكي ” محور لقاء تواصلي بأكادير
قراءة بتاريخ 15 يونيو, 2019

في اطار الأنشطة الحزبية و تقاسم المعلومة ، دشن الفرع المحلي للحزب بأكادير مساء يوم الجمعة 14 يونيو 2019 أولى أنشطته باللقاء تواصلي أطره الأخ عبد الحميد جماهري عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي في موضوع : ” راهن الوضع السياسي بالمغرب و مهام الاتحاد الاشتراكي ” . حضر اللقاء مجموعة من الوجوه القيادية على المستوى المحلي و الاقليمي و الجهوي .

افتتح اللقاء كاتب الفرع الأخ محمد طاسين بكلمة ترحيبية مشيرا الى قيمة اللقاء وأهمية الموضوع الذي سيؤطره الأخ عبد الحميد جماهري .و في تدخله دعا الى ضرورة لم الوحدة الاتحادية.

الأخ عبد الحميد جماهري في مداخلته حدد مجموعة من المهام التي من المفروض على الاتحاد القيام بها في مجال الادارة والجهوية الموسعة وميدان الضريبة …وأكد أن الاتحاد مطالب بفتح حوار مع المواطنين والانصات اليهم . و بخصوص المصالحة الحزبية أكد عبد الحميد جماهري ان المصالحة تهم عدة مستويات منها مصالحة الاتحاديين مع الحزب ومصالحة الاتحاديين مع السياسة ومصالحة بعض الاتحاديين مع بعضهم البعض.

وفي ختام تدخله أشار الى أن الشارع المغربي يعرف قطبية حادة بين قوى رجعية وقوى حداثية. ودعا الى ضرورة تقوية الجبهة الداخلية للحزب والدفاع عن كل القضايا المشروعة والعادلة التي ينادي بها الشعب المغربي.