اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 6:34 مساءً

 

 

أضيف في : الجمعة 30 أغسطس 2019 - 6:24 مساءً

 

تارودانت :جمعية ” أبحاير الدالية “تعلن عن تأجيل ملتقاها الأول حول الغناء النسائي بمنطقة تارودانت على إثر فاجعة “امينتايرت”

تارودانت :جمعية ” أبحاير الدالية “تعلن عن تأجيل ملتقاها الأول حول الغناء النسائي بمنطقة تارودانت على إثر فاجعة “امينتايرت”
قراءة بتاريخ 30 أغسطس, 2019

المكتب الاعلامي لتارودانت أنيوز.
عممت جمعية ” أبحاير الدالية “على وسائل الاعلام بلاغا صحفيا ,توصلت تارودانت أنيوز بنسخة منه تعلن فيه عن تأجيل فعاليات الملتقى الأول حول الغناء النسائي بمنطقة تارودانت تضامنا مع أسر الضحايا و المصابين على إثر فاجعة يوم الأربعاء 29غشت بجماعة امينتايرت قبيلة اداونيظيف إقليم تارودانت. مما جاء فيه:
على إثر فاجعة يوم الأربعاء 29غشت بجماعة امينتايرت قبيلة اداونيظيف إقليم تارودانت والتي ذهب ضحيتها عدد من المواطنين؛ تتقدم جمعية ابحاير الدالية بأحر التعازي و المواساة لأسر و عائلات الضحايا والى كافة ساكنة المنطقة و إلى المجتمع المدني بالجماعة الترابية المعنية؛ سائلين الله أن يتغمدهم برحمته الواسعة و ان يلهم أهلهم و ذويهم الصبر و السلوان إنا لله وإنا اليه راجعون.
و تضامنا مع أسر الضحايا و المصابين تعلن الجمعية عن تأجيل الأنشطة الاحتفالية المبرمجة في ملتقاها الأول للغناء النسائي يومي 31 غشت وفاتح شتنبر 2019 الى اجل سيتم الاخبار به لاحقا مع احتفاظها فقط بالندوة العلمية. متابعة.
تارودانت أنيوز.