اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 3:02 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 1:10 مساءً

 

صحيفة “لو باريزيان” : شوماخر خرج من الغيبوبة و هو الان في مستشفى فرنسي لتلقي “علاج سري”

صحيفة “لو باريزيان” : شوماخر خرج من الغيبوبة و هو الان  في مستشفى فرنسي لتلقي “علاج سري”
قراءة بتاريخ 11 سبتمبر, 2019

الدار البيضاء: المكتب الاعلامي تارودانت أنيوز.

ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن الألماني “مايكل شوماخر “بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات، خرج من غيبوبته. كما أكد ذلك الجراح الفرنسي الشهير فيليب ميناش بقوله: “شوماخر واع الآن وهو في قسمي وتحت مراقبتي”.

وذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق أن “شوماخر” نقل سرا إلى قسم جراحة القلب والأوعية الدموية بمستشفى” جورج بومبيدو” في باريس، حيث سيتابع حالته البروفيسور ميناش.

و تجدر الاشارة الى أن ملك الفورميلاوان “شوماخر” أكمل ال 50 عاما في الثالث من يناير الماضي، لكنه لم يظهر في العلن منذ الحادث الذي تعرض له خلال تزلجه في جبال الألب الفرنسية قبل خمس سنوات، وأدى هذا الحادث لتعرضه لإصابات خطيرة في الرأس ودخل في غيبوبة.

ولا يزال” شوماخر” أنجح سائق في تاريخ سباقات المحركات، بعد أن حقق 91 انتصارا في سباقات الجائزة الكبرى.

وفاز “شوماخ”ر بأول لقبين مع فريق “بنيتون “عامي 1994 و1995 قبل أن يحرز 5 ألقاب متتالية مع” فيراري” ما بين عامي 2000 و2004.متابعة.
المصدر :صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية.
تارودانت انيوز.