الأخبار

تارودانت : تكريم السيد محمد واكريم مدير فرع المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي سوس ماسة بتارودانت ، بعد إحالته على التقاعد


تارودانت أنيوز.
‎شهدت قاعة الاجتماعات التابعة لفرع المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي سوس ماسة بتارودانت حفل تكريم المدير السابق للفرع باقليم تارودانت ، السيد محمد وكريم بعد إحالته على التقاعد و ذلك يوم الاربعاء 25شتنبر 2019 .
الحفل الرمزي الذي نظمته فدرالية جمعيات السقي وادي سوس باقليم تارودانت ،حضره ممثلو الفدرالية وبعض التعاونيات الفلاحية بالاقليم .
في البداية ألقى السيد محمد واكريم المدير المحال على التقاعد كلمة عبر فيها عن شكره للحاضرين على هذه الالتفاتة الكريمة التي تعبر عن مشاعر الحب والإخاء التي نسجت على مدى سنوات بينه وبين فلاحي الاقليم ،بعد ذلك تناول الكلمة يوسف الجبهة رئيس الفدرالية الذي نوه بالخصال الحميدة للمحتفى به التي طبعت فترة تحمله لمسؤولية ادارة الفرع .
بعد ذلك استعرض السيد الصالحي مولاي ادريس نائب رئيس الغرفة الفلاحية بتارودانت نبذة من السيرة الذاتية و المسيرةالمهنية للسيد المدير المتقاعد حيث أشار الى ان السيد واكريم من مواليد 24-4-1959 بمدينة طنجة. -وحاصل على دبلوم مهندس زراعي سنة 1984 بمعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة . -تقلد عدة مناصب ومهام : – منها المديرية الإقليمية بتطوان لمدة سنتين (1985/1986). -ورئيس فرع أرفود للاستثمار الفلاحي بتافيلالت مابين 1989/1999 – ثم التحق بالمكتب الجهوي لسوس ماسة فرع تارودانت كمنسق لمصلحة الانتاج الفلاحي . – وفِي مارس 2008 شغل منصب رئيس فرع المكتب الجهوي بتارودانت الى غاية تقاعده بتاريخ 24شتنبر 2019 . فيما كانت الكلمة الختامية للسيد المدير المتقاعد ، في حق المدير الجديد السيد وارحيم ابراهيم ، المعين من نفس الادارة ، والذي عهد فيه التفاني في العمل . وقد اختتم الحفل بتسليم هدية وشهادة تقديرية للسيد المدير محمد وكريم المحال على التقاعد ،واختتم اللقاء بالدعاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى