اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 - 6:21 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 8:06 صباحًا

 

رجاء أيت ايعزة لكرة القدم النسوية..انطلاقة موسم جديد قد يؤثر عليها تأخر الدعم المالي

رجاء أيت ايعزة لكرة القدم النسوية..انطلاقة موسم جديد قد يؤثر عليها تأخر الدعم المالي
قراءة بتاريخ 8 أكتوبر, 2019

تارودانت أنيوز.
الحديث عن فريق ايت ايعزة لكرة القدم النسوية حديث ممزوج بالحسرة و الاستغراب على فريف بالإمكان أن يكون أفضل وأن يشكل مستقبلا لكرة القدم النسوية ببلادنا و أن يظيف نوعية للمشهد الكروي” باقليم تارودانت بصفة خاصة و كرة القدم النسوية المغربية بصفة عامة.
غير أن هذا الفريق العتيد الذي طالما شكل فخرا و اعتزازا لساكنة ايت اعزة و اقليم تارودانت و حتى المغرب بتحقيقه للعديد من الانجازات و البطولات الكروية ان على مستوى المحلي و الوطني و الدولي بمشاركة عدد من اللاعبات اليعزاويات في الفريق الوطني.
فريق رجاء ايت ايعزة لكرة القدم النسوية ممثل اقليم تارودانت في القسم الأول لكرة القدم النسوية يعيش أزمة مادية خانقة بسبب غياب الدعم المادي من طرف المسؤولين على الشأن الكروي اقليميا و خاصة التأخر في صرف دعم المجلس الاقليمي بالرغم من المحاولات العديدة لمسؤولي الفريق.
واذا استثنينا المبادرات الطيبة التي يقوم بها المجلس البلدي لايت ايعزة لدعم فريق كرة النسوية العزاوية فان هذا الأخير سيدخل الموسم الرياضي الجديد 2019 2020 في ظروف صعبة خاصه انه مقبل هذه السنة على عدة رحلات الى مختلف مدن المملكة كالعيون ،طنجه ،مكناس ، وجدة و الرباط .. الأمر الذي ييزيد من اثقال كاهل الفريق بمصاريف اضافية في ظل انعدام الدعم الكافي من طرف المسؤولين .
و تجدر الاشارة الى ان رجاء ايت ايعزة لكرة القدم النسوية الذي تاسس منذ 26 يونيو 2012 يضم بين صفوفه ستة لاعبات ضمن المنتخب الوطني لكره القدم الكره النسوية و يتعلق الامر بكل من اميمة التاج ، السعديه البراح ،اميمه السوقي، اميمه طيار ايمان سريبو و سماح فرواش .