اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019 - 10:48 صباحًا

 

 

أضيف في : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 9:19 صباحًا

 

4 خلطات طبيعية سحرية لعلاج التهاب الحلق

4 خلطات طبيعية سحرية لعلاج التهاب الحلق
قراءة بتاريخ 10 أكتوبر, 2019

تارودانت أنيوز/ متابعة.
التهاب الحلق من الامراض الرتبطة بفصل البرد و قد تسبب في مضاعفات خطيرة على القلب و علاجها لا يمكن الا بعيادة طبيب لكن التجارب التي قام بها العامة من خلال استعمال بعض المواد الطبيعية اتبثت أن بعض الخلطات الطبيعية قد تكون لها فعالية في علاج الالتهاب. و هذه أهم تلك الخلطات الطبيعية التي تساعدك على ذلك:
*عرق السوس:
يعالج بحة الصوت والتهاب قصبات الرئة وتقليل السعال بعد الجراحة، كما أنه يستخدم في إنتاج الأدوية الخاصة بالكحة. قومي بمزج ملعقة من عرق السوس مع كأس من الماء المغلي واشربيه مرة في اليوم حتى يتم التخلص نهائيا من الالتهاب.
*العسل :
.يساعد على علاج التهابات الجهاز التنفسي العلوي، لذلك قومي بتناول ملعقة من شمع العسل ثلاث مرات يوميا، فهذه الخلطة تساعد على علاج التهاب الحلق بشكل سريع ونهائي.
*الحامض:
يستخدم كعلاج للبرد والزكام والالتهابات كونه مطهرا طبيعيا للجسم ومضادا فعالا للجراثيم. قومي بمزج عصير نصف حامضة مع كوب ماء دافئ وملعقة عسل وشربه ببطيء أو الغرغرة بعصير الحامض مخفف بالماء الدافئ.
*خل التفاح:
يساعد في علاج التهاب الحلق نظرا لاحتوائه على خصائص مضادة للجراثيم. امزجي ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة ملح مع كوب من الماء الدافئ وقومي بالغرغرة عدة مرات في اليوم.
تارودانت أنيوز.