الأخبار

وحيد هاليلهودزيتش: الهزيمة تدعو إلى الإحباط لكن هناك بعض التفاؤل بخصوص طريقة اللعب


تارودانت انيوز/ متابعة.
اكد الناخب الوطني، وحيد هاليلهودزيتش، أمس الثلاثاء بطنجة خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة الودية التي انهزم فيها المنتخب المغربي بحصة 3 أهداف مقابل 2 ، أن الهزيمة في المباراة الودية أمام الغابون أمر يدعو للإحباط، لكن طريقة لعب المنتخب المغربي تدعو للتفاؤل بخصوص المستقبل.
و أضاف وحيد هاليلهودزيتش،، “هذه الهزيمة جعلتني أشعر بالسوء، طلبت من اللاعبين تحقيق الفوز، وكانوا فعلا يرغبون في الفوز، لكن قدمنا 3 هدايا للمنتخب الخصم، سجل منها 3 أهداف”. كما عبر من جهة أخرى عن احساسه بخيبة أمل بخصوص طريقة لعب افراد المنتخب الوطني و غياب الانسجام بينهم داخل الميدان.
وأكد الناخب المغربي على أن “ما عاينته خلال المباريات الودية أن هناك إمكانية بناء مجموعة جيدة ستلعب المباريات الإقصائية انطلاقا من نونبر المقبل”، متعهدا بأن يختار “أفضل تشكيلة ممكنة” بعد استعادة اللاعبين الغائبين.
و تجدر الاشارة الى أن هذفي الأسود سجلهما نور الدين أمرابط في الدقيقتين 33 و69 (ضربة جزاء)، فيما وقع أهداف المنتخب الغابوني كل من بوبندزا سالم (د21)، وبوانكا دنيس (د48)، وعصام شباك ضد مرماه (د80).
يذكر أن المنتخب الوطني سيستهل مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب موريتانيا يوم 15 نونبر المقبل بالرباط، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة، التي تضم أيضا إفريقيا الوسطى وبوروندي.
تارودانت أنيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى