اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020 - 12:44 صباحًا
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الأحد 27 أكتوبر 2019 - 10:31 مساءً

 

تارودانت : عائلات تلاميذ ثانوية الشابي بجماعة مشرع العين يستنكرون ما يتعرض له ابناءهم من مضايقات

تارودانت : عائلات تلاميذ ثانوية الشابي بجماعة مشرع العين يستنكرون ما يتعرض له ابناءهم من مضايقات
قراءة بتاريخ 27 أكتوبر, 2019

وجه مجموعة من آباء وأولياء تلاميذ ثانوية الشابي بجماعة مشرع العين اقليم تارودانت شكاية للمسؤولين يستنكرون من خلالها ما يتعرض له أبناءهم من مضايقات وتعسفا ت على يد المشغلين لحافلات شركة النقل العمومي الرابطة بين دواوير اولاد امحلة وثانوية الشابي بجماعة مشرع العين .
وتفيد الشكاية التي توصلت تارودانت نيوز بنسخة منها ، أن هذه الحافلات لم تعد تحترم التوقيت الدراسي للتلاميذ ، مما يدخلهم في مشاكل عدم الوصول في الوقت القانوني للدراسة ، كما أن العاملين بهذه الحافلات يتعمدون تكديس التلاميذ مع باقي المواطنين خلال فترة الذهاب والإياب مع ما أصبح يشكله ذلك من ضغوط نفسية جراء تصرفات الغرباء معهم داخل هذه الحافلات .عائلات التلاميذ يطالبون من الجهات المسؤولة التدخل لذا الشركة مالكة الحافلات لوضع حد لهذا المشكل الذي أصبح يهدد التلاميذ بالانقطاع عن الدراسة.

تارودانت :المكتب الاعلامي