الأخبار

“الفنون الجميلة.. سلام وجمال”. شعار الدورة 6 لمهرجان هوارة الدولي للمسرح من 7الى 10اكتوبر


تارودانت انيوز/متابعة.

تحتضن مدينة أولاد تايمة خلال الفترة الممتدة ما بين 07 إلى 10 نونبر 2019 على إيقاع فعاليات الدورة السادسة لمهرجان هوارة الدولي للمسرح الذي ينظم احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء تحت شعار “الفنون الجميلة.. سلام وجمال”.
وفي هذا السياق احتضن المركب الثقافي بأولاد تايمة مساء يوم أمس الثلاثاء 29 ندوة صحفية من تنشيط مدير المهرجان خصصت لتسليط الضوء على فعاليات هذه الدورة.
محمد السباعي مدير المهرجان أشار الى أن هذا الحدث الثقافي والفني الذي ينظمه منتدى أنفاس للثقافة والفن بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ووزارة الثقافة وجماعة أولاد تايمة ووكالة التنمية الاجتماعية، وبمساهمة عدد من المتدخلين، يهذف إلى التعريف بقضية الصحراء المغربية فضلا عن إشعاع مدينة أولاد تايمة والمساهمة في التأطير وترسيخ قيم التسامح والتآخي، مشيرا في معرض تصريحه أنه قد تم اختيار تيمة الجمال والسلام إيمانا بدور الفن في تهذيب وترسيخ القيم السليمة الداعية للسلام والحب واحترام الاختلاف.
هده الندوة الصحفية، كانت مناسبة لعرض الشعار الرسمي للدورة، وكذلك البرنامج الحافل الذي ستشارك فيه عدد الدول الأجنبية التي تم إختيارها بعناية تامة.
تارودانت انيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى