الأخبار

فوائد” ألأفوكا” على الرحم و خصوبة المرأة بصفة عامة


” ألأفوكا ” أو “الأفوكادو ‘ – كما يسميه اخواننا المصريون – ثمرة تحتوي على كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن ومجموعة من العناصر الغذائية الأخرى. تُعتبر من أفضل المواد الغذائية للمرأة. ما السر وراء ذلك؟ وماهي الفوائد التي تُقدمها هذه الفاكهة للجنس الناعم على وجه الخصوص؟
فوائد “الأفوكا” للمرأة:
للحمل والجنين:
تُعتبر الافوكا من الأغذية المفيدة للمرأة الحامل، إذ تمنحها كل ما يكفي من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، وتقي الجنين من التشوهات الخلقية، لاحتوائه على حمض الفوليك المهم للمرأة الحامل خلال هذه الفترة.
تقوية بطانة الرحم:
يحتوي الأفوكا على كمية مهمة من فيتامين E، الذي يقوم بدوره بتقوية بطانة الرحم لزرع الجنين، ومساعدة المرأة على تثبيت الحمل.
تحسين التبويض والخصوبة:
تناول الأفوكا بشكل مُنتظم يُساعد على التخلص من أعراض متلازمة تكيس المبيض، باعتبار أن هذه الفاكهة تُحسن من صحة البويضة وتقويها.
مكافحة علامات التقدم في السن:
تحتوي الأفوكا على كمية هائلة من الفيتامينات والمعادن التي تحمي البشرة من علامات التقدم في السن، وتُحسن من جودتها. مما يمنح المرأة بشرة مُشرقة وناعمة.
تقوية الشعر وحمايته من التساقط:
الفيتامينات التي تحتوي عليها الأفوكا، تعمل على تقوية بصيلات الشعر وحمايتها من التساقط والتقصف، لا تترددي في تناولها أو تطبيقها كقناع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى