اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 7:47 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 6:41 مساءً

 

الفنانة اللبنانية إليسا ترد على الناطق باسم الجيش الإسرائيلي ب”محتل وقح “

الفنانة اللبنانية إليسا ترد على الناطق باسم الجيش الإسرائيلي ب”محتل وقح “
قراءة بتاريخ 4 نوفمبر, 2019

تارودانت انيوز/ متابعة.
يسعى أفيخاي أدرعي بين الحين والآخر بالتودد للعرب ومشاركتهم احتفالاتهم وأعياد رأس السنة والميلاد, وكان أخر ما قام به الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يوم أمس حين أهدى للفنانة اللبنانية “إليسا ” مقطع فيديو قال أنه بمناسبة عيد ميلاد الفنانة اللبنانية.
فكيف ردت إليسا على ” أفيخاي ادرعي “.؟
ليست هذه هي المرة الأولى التي تشهد موقفا بين نجمة الطرب اللبناني والمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي, فالموقف الأول كان في مارس الماضي بعد تصاعد التوتر بين فلسطين وإسرائيل وتبادل إطلاق للصواريخ بين “غزة وتل أبيب ” أدت لمقتل العشرات. حينها هاجمت الفنانة اللبنانية الإسرائيليون ونعتت متحدثهم أفيخاي الذي هاجم حماس الفلسطينية بـ”المحتل الوقح” وقامت بعد ذلك باختيار خاصية ” البوك ” لحسابه على تويتر .
ومنذ مارس وافيخاي يلتزم الصمت تجاه “إليسا ” لكنه استغل بالأمس مناسبة عيد ميلادها وغرد بتغريدة باللغة العربية مرفقة بمقطع فيديو لجندي إسرائيلي يعزف على آلات موسيقية ويغني “بتمون ” وهي واحدة من أشهر أغاني اليسا,
وكتب أفيخاي عبر حسابه الرسمي : “”كل عام وأنتِ بخير يا إليسا بمناسبة عيد ميلادك الّلي احتفلتِ به في بداية هذا الأسبوع، حبينا نعيد عليكِ بطريقتنا الخاصة، بتأمل تحبي هاي المفاجأة الّلي فيها أغنية من أجمل أغانيكِ ».
تارودانت انيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.