اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020 - 12:08 صباحًا
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 11:12 مساءً

 

“اليوتيب” يقرر حجب أغنيته “انساي” للفنان المغربي سعد لمجرد

“اليوتيب” يقرر  حجب أغنيته “انساي” للفنان المغربي سعد لمجرد
قراءة بتاريخ 5 نوفمبر, 2019

تارودانت أنيوز / متابعة.
صدمت إدارة “يوتيوب” الفنان المغربي سعد لمجرد بعد أن قررت من جديد حجب أغنيته “انساي” التي قدمها بطريقة “الديو” م النجم المصري محمد رمضان.
قرار المنع، صدم جمهور “المعلم والأسطورة”، فعبر عن استيائه من القرار الجديد بعد أن حجب موقع رفع الفيديوهات أغنية سعد الجديدة “سلام” خلال الأسبوع الماضي، بسبب التبليغ عنها من طرف المغني الأمازيغي هشام تلمودي، بدعوى أن محسن تيزاف عضو مجموعة “فناير”، وكاتب كلمات وملحن الأغنية استغل الجزء الأمازيغي منها دون استشارته، إلا أن الوثائق القانونية التي يتوفر عليها تيزاف مكنته من ضمان عودة “سلام” إلى “يوتيوب” بعد أزيد من 24 ساعة على حجبها.
ولم يتوضح إلى الآن سبب حجب أغنية “انساي” التي حققت نسب مشاهدة عالية في ظرف قياسي، كما حظيت باستحسان عدد من المهتمين بالشأن الفني سواء في المغرب أو في مصر.
تارودانت أنيوز.