الأخبارالرياضة

أسود الأطلس خاضوا أمس آخر التداريب قبل مواجهة منتخب موريتانيا


تارودانت أنيوز / متابعة.
أجرى المنتخب الوطني مساء يومه الخميس، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه اليوم الجمعة بالمنتخب الموريتاني، برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بالكاميرون عام 2021.
وركز وحيد هاليلوزيش، مدرب المنتخب الوطني خلال هذه الحصة التدريبية التي تابعتها وسائل الإعلام، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم المباراة، التي سينطلق على الساعة الثامنة مساء.
و يدرك المدرب هاليلوزيتش أن المواجهة على أرضه أمام موريتانيا في بداية مشوار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 لكرة القدم لن تكون سهلة.
و قد سبق لهاليلوزيتش أن صرح خلال ندوة صحفية أول أمس الأربعاء ،أنه “لأول مرة سنلعب بتشكيل شبه أساسي بحضور لاعبين لم يشاركوا في آخر المواجهات الودية”.
وأضاف المدرب ، أنه “من حق الجمهور المغربي أن يطلب الأداء الجميل ويطمئن على منتخب بلاده وما نعده أننا سواء هنا بملعبنا أو بالخارج هدفنا هو تحقيق النقاط الثلاث”.
وسيبدأ المغرب مسيرته غداً الجمعة أمام موريتانيا قبل أن يلعب خارج أرضه في ضيافة بوروندي يوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا جمهورية أفريقيا الوسطى.
تارودانت أنيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى