أخبار محلية

تارودانت : بيان الفريق الاتحادي باللقاء التواصلي والإعلامي


بعد التوصل بجواب من الجماعة الترابية بمدينة تارودانت يحيل على مضمون المنع الذي طال لقاء صحفيا سابقا ..و كما أشار الفريق الاتحادي بالجماعة الترابية في اعلانه السابق، عقد فريق الاتحادي مساء يوم الخميس 14 نونبر 2019 بمقر الحزب بسيدي احساين. وفي ذات السياق يتساءل الفريق الاتحادي مع كل المتتبعين للشأن المحلي و كل الديمقراطيين والحقوقيين على مهازل المنع المخالفة لكل قواعد و آداب الديمقراطية والتواصل ..

و على هامش اللقاء التواصلي الذي حضره ممثلو المنابر الاعلامية الورقية و الإلكترونية وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة ، أصدر الفريق الاتحادي بذات اليوم بيانا نورده كالآتي:

” إن الفريق الاتحادي بالجماعة الترابية تارودانت وفقا لمخططه النضالي الاتحادي الأصيل، وإيمانا منه بأهمية وصدقية مبادرات مناضلات ومناضليه في مختلف الواجهات منذ الاستقلال بما فيها الجماعات الترابية ..

فإن عمله بالجماعة في إطار تمثيله للساكنة كواجهة نضالية للدفاع عن حقوق الساكنة كان ولا يزال وسيستمر مع الجماهير الشعبية ومن أجلها:

– نصرة ودفاعا عن قضايا المواطنات والمواطنين بهذه المدينة المرابطة..

– لتحقيق التنمية التي يطمح إليها كل الغيورين بالمدينة ..

– لحماية وتثمين ما تحقق طوال العقود الماضية من المكتسبات التي لم تأت عرضا ..-

– لوضع حد لكل أشكال العبث بالديموقراطية والاستقلالية ، والمساس بالمبادئ التي نص عليها الدستور في مجال التشارك ، والحق في المعلومة ، ودور المعارضة، ودور المجتمع المدني ..

– للقيام بالتواصل والعمل الضروري من أجل إشراك الرأي العام والجهات والمؤسسات المعنية بكل ما يحصل في الجماعة مما علمه الفريق أو أبلغته الساكنة به ..

– للقيام بالدورا لترافعي الصادق والواقعي، وبالنقد الموضوعي والبناء ، وبالقوة الاقتراحية العملية .

يرفع الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت تحياته وتقديره لكل وسائل الإعلام المحلية والجهوية والوطنية المتتبعة للشأن المحلي بالمدينة ، وتحية للساكنة التي تتواصل مع الفريق لتبليغه بشكاياتهم وتظلماتهم المتعلقة بالشأن المحلي في جميع مجالاته ” .

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى