اليوم الإثنين 16 ديسمبر 2019 - 4:49 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 3:18 مساءً

 

أفواج من مشجعي حسنية اكادير والاتحاد البيضاوي يحلون بوجدة لمؤازرة فرقهم…

أفواج من مشجعي حسنية اكادير والاتحاد البيضاوي يحلون بوجدة لمؤازرة فرقهم…
قراءة بتاريخ 18 نوفمبر, 2019

تارودانت انيوز / متابعة.
تتوافد على مدينة وجدة أفواج كبيرة من مشجعي فريقي حسنية أكادير والاتحاد البيضاوي ، و ذلك لمتابعة و مؤازرة الناديين، في أهم مباراة لهما هذه السنة، برسم نهائي كأس العرش، التي ستدور أطوارها اليوم الاثنين ، على أرضية الملعب الشرفي.
و حسب بعض المصادر من عاصمة سوس فان أزيد من 2000 مشجع توجهوا الى وجدة عبر حافلات خصصها الحاضن الرسمي للفريق شركة “إفريقيا” للمحروقات، وذلك بطلب من النادي السوسي لرئيس الشركة المذكورة، عزيز أخنوش، والمعروف بمساندته النادي، حيث انتقلت 50 حافلة، يوم أمس من أكادير صوب العاصمة الشرقية.كما سافر المئات من عدة مدن مغربية إلى وجدة، لمؤازرة غزالة سوس، ونشروا صورا على حسابهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم في الطريق إلى وجدة.
أبناء الجالية المغربية محبي حسنية اكادير هم الاآخرون لم تمنعهم المسافة ومشقة السفر من التنقل إلى مدينة وجدة، ومناصرة الفريق.ونشر عدد منهم، صورا على حساباتهم على الفايس بوك، من مطارات أوروبية، قبل الصعود إلى الطائرة التي ستقلهم إلى وجدة.
جمهور الاتحاد البيضاوي هم الآخرون ، انتقلوا في مجموعات إلى مدينة وجدة لمؤازرة النادي العريق، والذي يملك جمهورا غفيرا، رغم غيابه لسنوات عن الأضواء.ومن بين المشجعين.
تارودانت انيوز.