اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020 - 2:04 صباحًا
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 5:00 مساءً

 

وزير الفلاحة يفتتح المقر الجديد للكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية

وزير الفلاحة  يفتتح المقر الجديد للكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية
قراءة بتاريخ 20 نوفمبر, 2019

تارودانت أنيوز / متابعة.
افتتح عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات اليوم الأربعاء 20 نونبر، المقر الجديد للكنفدرالية المغربية للفلاحة والتنمية القروية.
ويأتي افتتاح هذا المقر في إطار مجهودات وزارة الفلاحة في مصاحبة الكنفدرالية، وتطوير أدوارها التنظيمية من حيث التنسيق مع مختلف الفدراليات البيمهنية ومختلف الشركاء.
وثمن عزيز أخنوش خلال كلمته بمناسبة افتتاح المقر، مجهودات الكونفدرلية المغربية للفلاحة والتنمية القروية في تطوير وتنمية الفلاحة الوطنية، والتعاون الدائم مع وزارة الفلاحة لتنزيل المخططات القطاعية، بالإضافة للدور المحوري والهام الذي تلعبه الكنفدرالية في الدفاع على مصالح الفلاحة الوطنية على الصعيد الدولي.
كما عبر الوزير عن تقديره للمجهودات التي بذلها أحمد أوعياش الرئيس السابق لـ “كومادير “، وانخراطه ومجهوداته الكبيرة طيلة مدة ولايته على رأس الكنفدرالية في الدفاع على الملفات المرتبطة بالفلاحة.
السيد محمد عموري ركز خلال كلمة له بالمناسبة على أهمية دعم وزارة الفلاحة للمهنيين، مشيدا بمصاحبة الوزارة لـ”كومادير” في خطوة تؤكد على التزامها بدعم ومصاحبة المهنيين، وجعلهم في قلب النقاش حول تطوير الفلاحة الوطنية وتنمية العالم القروي.
وكان الوزير مرفوقا بمدير مجموعة القرض الفلاحي ومدير التعاضدية الفلاحية المغربية، وأعضاء من الكنفدرالية، والمدراء المركزيين بالوزارة.
يذكر أن 16 فيدرالية بيمهنية من مجموع 19 فيدرالية، تحظى باعتراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.
تارودانت أنيوز.