الأخبار

جماعة أيت ملول تستقبل لاعبي النادي السوسي للصم والبكم بعد فوزهم بالبطولة الوطنية لكرة القدم


إستقبل اليوم الجمعة،رئيس جماعة أيت ملول السيد “الحسين العسري” لاعبي وأعضاء النادي الرياضي السوسي للصم والبكم بأيت ملول، المتوج بالبطولة الوطنية لكرة القدم، حيث قام الرئيس بمنحهم تذكار جماعة أيت ملول للإستحقاق الرياضي.

حضر مراسم الإستقبال والإحتفال، نائب رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول “محمد بكَار” و السيدة “جميلة مصدق” ورئيس لجنة الشؤون الثقافية والرياضية “الحسين حريش” والسيد ” الحسين جلاوي” عضو المجلس.

أشاد الرئيس بما حققه النادي من إنجازات، وإسهامهم في تعزيز مكانة هذه الرياضة بالنسبة لهذه الفئة، والذي يأتي امتدادا لتميز عدد من الرياضات بأيت ملول وتألقها على الصعيد المحلي والوطني والدولي، مؤكدا تقديره لأبطال المدينة الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وقوة العزيمة وبذل الجهد.

ووجه الرئيس في هذا الإطار بتوفير الإمكانات الممكنة لدى الجماعة، والتنسيق مع مختلف المصالح والمؤسسات الخارجية لدعم الفريق وضمان إستمراريته في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

من جانبهم، أعرب لاعبو ا النادي عن شعورهم بالفخر لتكريم الرئيس لهم، وما يمثله ذلك من حافز إضافي لهم، لمواصلة العمل في المحافل الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى