اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 1:53 صباحًا

 

 

أضيف في : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 9:08 مساءً

 

الممثلة المغربية غيثة لحمامصي تخطف الأضواء بإطلالة مثيرة في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش

الممثلة المغربية غيثة لحمامصي تخطف الأضواء بإطلالة مثيرة في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش
قراءة بتاريخ 2 ديسمبر, 2019

سرقت الموديل والممثلة المغربية “غيثة لحمامصي” الأضواء مساء السبت 30 نونبر، خلال مرورها على البساط الأحمر بمهرجان مراكش الدولي للفيلم في دورته ال 18.

“غيثة لحمامصي” ارتدت فستانا مثيرا بتطاريز مغربية من تصميم المصممة المغربية سليمة بوسوني، فيما اعتمدت على مكياج أبرز جمالها مع تسريحة شعر بسيطة بأنامل خبير التجميل الشهير جواد قنانة، وأكملت إطلالتها بالاكسسوارات من علامة Rubies، أما الحقيبة فكانت من توقيع المصممة  المغربية بديعة التازي.

الإطلالة خطفت بها الموديل و الممثلة المغربية “غيثة لحمامصي” الأنفاس ونافست بها إطلالات أكثر النجوم شهرة وتألقا، ورافق “غيثة” خلال مرورها على السجاد الأحمر عارض روسي، وهو الوجه الإعلاني للعلامة الأمريكية الشهيرة كالفن كلاين.

وأظهرت الصور التي التقطت لهما ان هناك علاقة رومانسية تجمعهما، خلقت التكهنات إن كان الموديل الروسي هو خطيبها أم تجمعهما فقط علاقة صداقة، باعتبار أن غيثة سبق لها أن اشتغلت مع نفس العلامة الأمريكية كوجه اعلاني.

للاشارة فقد أثارت الموديل والممثلة المغربية “غيثة” الجدل قبل سنوات بالبساط الأحمر بمهرجان مراكش أيضا حين ارتدت فستانا باللون الاخضر، انقسمت الآراء حوله بين من اعتبره جريئا، والبعض الآخر الذي اعتبر الاطلالة جاءت عالمية على غرار نجمات هوليوود .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

يجب عليك تسجيل الدخول لترك التعليق.