اليوم الإثنين 27 يناير 2020 - 3:31 مساءً
أخبار اليوم
قرار أممي يمنع إعادة اللاجئين إلى الدول المهددة بالأزمة المناخية            الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة تطالب بوقف الفساد في القطاع الصحي صفقة شراء تجهيزات طبية قديمة مزورة بطنجة            وسقطت الجامعة.. بأيدي مجرمين!            مكانةُ الدرسِ الفلسفيِّ في المغربِ            ما الذي يجعل من شخص عادي بطلا تاريخيا؟            آلاف المقاتلين يتدفقون على طرابلس… وتونس قلقة – بقلم هدى الطرابلسي.            صاحب “الإسلام كبديل” و”يوميات ألماني مسلم”.. رحيل المفكر * مراد هوفمان*.            ‎موسم سيدي بوخيار؛ العلاقة بين المقدس والمدنس والطقوسي والرمزي والاقتصادي والاحتفالي            إغراءاتٌ إسرائيليةٌ لدولٍ أفريقية خوفاً على الهويةِ اليهودية            رحيل الشاعر المصري محمد عيد ابراهيم …احد ابرز أصوات السبعينات.           

 

 

أضيف في : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 12:40 مساءً

 

أكادير :انطلاق فعاليات المعرض الدولي للأركان

أكادير :انطلاق فعاليات المعرض الدولي للأركان
قراءة بتاريخ 8 ديسمبر, 2019

رشيد الحدري
انطلقت أمس السبت 7دجنبر 2019 فعاليات المعرض الدولي للأركان بمدينة اكادير ،حيث سطرت اللجنة التنظيمية لجمعية المعرض الدولي الجهة المنظمة ،مجموعة من الأنشطة التجارية والثقافية والفنية لهدا المعرض .

، وفي هدا الإطار ثم تخصيص خمسة مواقعَ في الساحات الرئيسية لمدينة أكاديرلإقامة أنشطة ثقافية وتجارية بمشاركة 120 تعاونية مختصة في مجال انتاج وتسويق زيت الأركان ومشتقاته من ثمانية أقاليم ضمن المحيط الحيوي لشجرة الأركان وهي: الصويرة وتزنيت وتارودانت وشتوكة آيت باهاوإنزكان أيت ملول وسيدي إفني وكلميم وأكادير إداوتنان.
ويساهم في هدا المعرض الدولي الى جانب الجمعية المنظمة ،مجموعة من الشركاء والمتدخلين من بينهم القرض الفلاحي ومكتب الإستشارة الفلاحية والتعاضدية الفلاحية للتأمين والمديرية الجهوية للفلاحة بسوس ماسةووادي نون والمديرية الجهوية للمياه والغابات ،والمعهد الوطني للبحث الزراعي والفيدرالية البيمهنية لسلسلة الأركان.
وتمتد فعاليات هدا المعرض من 7 دجنبر الى غاية 11دجنبر 2019.