الأخبار

تارودانت : نهائي دوري المحبة لجمعية العطاء و التميز بجماعة احمر الكلالشة


تم يوم الاحد 08 دجنبر 2019 بدوار باعقيلة اجراء المباراة النهائية لدوري المحبة في نسخته 11 و التي جمعت بين رجاء كابة و حسنية بوضماس المنظم من طرف جمعية العطاء و التميز للتنمية بدوار بالعقيلة جماعة احمر الكلالشة اقليم تارودانت ، والتي حضرها السيد أحمد أنجار رئيس المجلس الاقليمي لتارودانت وبعض أعيان المنطقة ومنتخبيها و اعضاء الجمعية دعما للرياضة والرياضيين .

الدوري الذي نظم بدعم مباشر من مجلس اقليم تارودانت عرفت مباراته النهائية فوز حسنية بوضماس بعد فوزها بضربات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل السلبي 0 لمثله و بعدها انطلقت الاحتفالات من طرف جمهو ر الفريق الفائز الذي حضر بكثافة .

و في الاخير تم توزيع الجوائز و التدكارات لفائدة الفرق الفائزة و احسن لاعب و احسن حارس و جائزة الجمهور و هداف الدوري و الفرق الفائزة بالمرتبة الاولى و الثانية .

هذا الدوري الذي عرف مشاركة 12 فريق ممثل لمجموعة من الدواوير المجاورة . عرف تنظيما محكما و محترفا من طرف جمعية العطاء التي تاسست شهر ماي 2017 يتراسها السيد الدراوي بوجمعة . و تقوم بانشطة ترفيهية ثقافية و فنية و رياضية لفائدة اطفال و سكان دوار باعقيلة .
فهنيئا للجمعية على حسن التنظيم و التميز

مراسلة الفقير محمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق