اليوم الأحد 19 يناير 2020 - 12:49 مساءً

 

 

أضيف في : الأحد 22 ديسمبر 2019 - 8:39 مساءً

 

الرجاء الرياضي يحسم مباراة الديربي أمام نظيره الوداد الرياضي بهدف نظيف

الرجاء الرياضي يحسم مباراة الديربي أمام نظيره الوداد الرياضي بهدف نظيف
قراءة بتاريخ 22 ديسمبر, 2019

تارودانت أنيوز/ متابعة.

حسم الرجاء الرياضي مباراة الديربي أمام نظيره الوداد الرياضي بهدف نظيف، اليوم الأحد، على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، لحساب الجولة العاشرة من “البطولة الاحترافية”، بعد شهر واحد فقط من مواجهة الطرفيْن ضمن إياب ثمن نهائي “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.
وانتظر الفريق الأخضر حلول الدقيقة الـ81 ليهز شباك الحارس أحمد رضى التكناوتي بواسطة المهاجم حميد أحداد الذي أدلى بتسديد قوية سكنت يسار مرمى الكتيبة الحمراء، ليضع بذلك لاعب الزمالك المصري السابق فريقه في المقدمة.
ورغم المحاولات التي نسجها رجال المدرب الصربي زوران مانولوفيتش في الدقائق الأخيرة، والكثافة العددية التي أضافها الفريق في الهجوم بإدخال زهير المترجي بدل أيوب العملود، إلا أن الرجاء نجح في تحصين مرماه والحفاظ على نتيجة التقدم في اللقاء الذي عرفه دقائقه الأخيرة تعرُّض ابراهيم النقاش للطرد في الوقت بدل الضائع.
وارتقى الرجاء الرياضي بهذا الانتصار إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة من ثمانية مباريات، بينما تجمد رصيد الوداد عند النقطة الـ19 في المرتبة الثانية من تسع مقابلات، مُهدراً بذلك فرصة استعادة الصدارة ولو مؤقتاً على حساب نهضة بركان.
تارودانت أنيوز.
المصدر: البطولة.