الأخبارمستجدات التعليم

معرض الدراسات العليا في المملكة المتحدة أيام 15_16_17 يناير 2020 بالرباط و الدارالبيضاء


المكتب الإعلامي ا لدارالبيضاء / محمد الدلاحي

تحتضن مدينتا الرباط و الدارالبيضاء أيام في الفترة ما بين 15 و 17 يناير 2020 فعاليات الدورة السادسة لمعرض الدراسات العليا في المملكة المتحدة.و في بلاغ للمركز الثقافي البريطاني بالرباط من المنتظر أن أن تعرف الدورة مشاركة 24 مؤسسة بريطانية للتعليم العالي و تعليم اللغات ، كما يتوقع استقبال 8000 زائر.
الدورة السادسة لمعرض الدراسات العليا سيكون مناسبة يلتقي فيها ممثلو الجامعات البريطانية و الزائرين ،من أجل التعرف على مناهج التعليم الوقوف على آخر المستجدات و المناهج التربوية و البرامج الدراسية و الشهادات ، و إجراءات التأشيرة .
كما المعرض سيمكن من التعرف على المؤسسات الدولية الموجودة بالمغرب الي يتقدم مناهجها الدراسية الدولية ،و ما يتعلق بالشهادات المزدوجة و شهادة الماستر ، و كذا تقديم ورقة حول امتحان اللغة الانجليزية ، و هي الشهادة التي ي تؤهل للدراسة و العمل بالخارج .
كما ستشهد أنشطة المعرض جلسات و ورشات و تقديم عروض ومداخلات تتمحور حول الدراسة و الحياة الطلابية و الإدماج المهني في المملكة المتحدة..
و للإشارة فمؤسسات التعليم العالي و الجامعات البريطانية تستقبل سنويا أزيد من 400 ألف من الطلبة سنويا وهي الوجهة الثانية عالميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق