أخبار جهوية

اكادير: حزب الاستقلال يستنكر إقصاء عضو له من لقاء الملك خلال زيارته للجهة.

تارودانت انيوز / المكتب الاعلامي .

اتارت قضية إقصاء عضو من حزب الاستقلال ، ورئيس جمعية تامونت للتربية و التنمية بالجماعة الترابية للتامر ، من استلام مفاتيح سيارة النقل المدرسي من يدي جلالة الملك عند زيارته لمدينة اكادير مؤخرا، ردود فعل عبر مجموعة من المواقع المحلية و الوطنية و الوسائط الاجتماعية.

كما عقد اطر الحزب بأكادير اداوتنان اجتماعا طارئا ترأسه الاستاذ محمد قاصد المفتش الإقليمي للحزب استنكروا فيه ما وصفوه بـ”الهمجية”، التي أقصي بها عضو حزب “الميزان”، من لقاء عاهل البلاد، خلال زيارته الأخيرة لجهة سوس ماسة.
وأوضح بلاغ صدر عن مفتشية الحزب باكادير اداوتنان توصلت ، تارودانت انيوز بنسخة منه ، أنه جرى “إقصاء سعيد (أ)؛ من تسلم مفاتيح سيارة النقل المدرسي من يدي جلالة الملك، والخاصة بجمعية تمونت للتربية والتنمية؛ بالجماعة الترابية للتامري شمال أكادير، إسوة بباقي رؤساء الجمعيات؛ الذين تمت دعوتهم إلى ذلك”.

وأكد ذات البلاغ أن ذلك الإقصاء جاء “عقابا” لعضو حزب الإستقلال، على خلفية “ترافعه في ملف مافيا العقار؛ التي استولت على 55 هكتار، بتمراغت بجماعة أورير، والتي كانت موضوع عريضة رفعت إلى الدوان الملكي الصيف الماضي”، وفق ما جاء في البلاغ.

تارودانت انيوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق