الأخبار

التبرع بالدم: تعبئة وانخراط كبير لموظفي ولاية أمن وجدة


تارودانت نيوز و م ع

الدارالبيضاء المكتب الإعلامي

شارك حوالي مائة شرطي وشرطية بالزيين الرسمي والمدني في هذه المبادرة الإنسانية والتضامنية التي نظمت بثكنة الفرقة المتنقلة للتدخل السريع، وذلك في احترام تام لمعايير وشروط الصحة والسلامة.

وأوضح حسن النجاري، رئيس خلية التواصل بولاية أمن وجدة، أن عملية التبرع بالدم هاته تنظم في إطار تنفيذ توصيات وتعليمات المديرية العامة للأمن الوطني وتكريسا لقيم التضامن والتعاون خلال هذه الفترة الاستثنائية التي تتميز بالتصدي لتفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد 19)

وأشاد السيد النجاري في هذا الصدد بالمشاركة الوازنة لعناصر الشرطة في هذه الحملة، مبرزا التعبئة والتفاني الكبير الذي يظهره رجال ونساء الشرطة يوميا للحفاظ على أمن وصحة المواطنين.

من جهتها، أشارت رئيسة المركز الجهوي لتحاقن الدم بوجدة، زينة صدقي، إلى أن أزيد من 100 موظف تابع لولاية أمن وجدة توافدوا على مقر الثكنة للمشاركة في الشطر الأول من هذه الحملة التي ستتواصل الإثنين المقبل بمشاركة متبرعين آخرين.

وحسب السيدة صدقي فإن المركز الجهوي لتحاقن الدم سيواصل استقبال المتبرعين بالدم من خلال تنظيم المواعيد بشكل يتيح الاحترام التام للتعليمات المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية.

تارودانت نيوز و م ع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى